Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

شاهد: نصف لندن تحت الماء.. عاصفة "بابيت" تؤثر على أجزاء كبيرة من بريطانيا

يساعد أعضاء خدمات الطوارئ السكان المحليين على الوصول إلى بر الأمان بينما تضرب العاصفة بابت البلاد في بريشين، اسكتلندا، الجمعة 20 أكتوبر 2023.
يساعد أعضاء خدمات الطوارئ السكان المحليين على الوصول إلى بر الأمان بينما تضرب العاصفة بابت البلاد في بريشين، اسكتلندا، الجمعة 20 أكتوبر 2023. Copyright Andrew Milligan/PA
Copyright Andrew Milligan/PA
بقلم:  يورونيوز
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

أصدرت وكالة البيئة أكثر من 200 تحذير من الفيضانات في أجزاء من إنجلترا، وقالت إن الأنهار الرئيسية قد تظل مغمورة بالمياه حتى يوم الثلاثاء.

اعلان

أحدثت العاصفة "بابيت" العديد من الأضرار المادية في بريطانيا، ما دفع السلطات إلى إعلان مزيد من التحذيرات بشأن الفيضانات على مدار الأسبوع في البلاد.

وقُدر عدد هذه التحذيرات الجوية إلى 350 تحذيرا من الفيضانات في جميع أنحاء المملكة المتحدة منذ الخميس الماضي، خاصة في يوركشاير وشرق وغرب ميدلاندز.

وقد غمرت المياه المباني السكنية والتجارية جراء أمطار غزيرة ورياح شديدة أدت إلى فيضان ضفاف عدة أنهار في إنجلترا وويلز وإسكتلندا.

ومنذ يوم الخميس، لقي خمسة أشخاص على الأقل حتفهم في العاصفة، التي ضربت بريطانيا وشمال ألمانيا وجنوب الدول الاسكندنافية برياح قوية وأمطار غزيرة وارتفاع مستوى أمواج البحر.

ولا تزال هذه الكارثة الطبيعية تؤثر على حركة المرور على الطرق والسكك الحديدية في وسط وشمال بريطانيا.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

ما هي خيارات حزب الله للتعامل مع الوضع الذي فرضته معركة "طوفان الأقصى"؟

شاهد: المياه تغمر المنازل بعد الفيضانات التي اجتاحت أجزاء من المملكة المتحدة

شاهد: الأمطار تعكّر احتفالات عيد الميلاد في لندن.. فيضان نهر التايمز وإلغاء رحلات آلاف الركّاب