Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

سيارة تابعة لموكب بايدن تتعرض لحادث اصطدام وتستنفر رجال الخدمة السرية

الرئيس الأمريكي جو بايدن في أثناء توجهه إلى سيارته قبيل حادثة التصادم بثوانٍ قليلة.
الرئيس الأمريكي جو بايدن في أثناء توجهه إلى سيارته قبيل حادثة التصادم بثوانٍ قليلة. Copyright Manuel Balce Ceneta/Copyright 2023 The AP. All rights reserved.
Copyright Manuel Balce Ceneta/Copyright 2023 The AP. All rights reserved.
بقلم:  يورونيوز
نشرت في آخر تحديث
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

أصيب الرئيس الأميركي جو بايدن بحالة من الذهول خلال مغادرته مقر حملته الانتخابية في ديلاور عندما اصطدمت إحدى السيارات بأخرى ضمن موكبه، ما استدعى استنفار رجال الخدمة السرية الذين سارعوا إلى ابعاد بايدن عن المكان.

اعلان

واثر سماعهم صوت الدوي الذي أحدثه اصطدام سيارة ركاب بسيارة دفع رباعي متوقفة عند تقاطع قريب على بعد نحو 40 مترا من بايدن، أحاط رجال الأمن بالرئيس ودفعوا به داخل سيارة أخرى كانت تنتظره حيث تم نقله بعيدا عن المبنى الذي يقع وسط مدينة ويلمنغتون.

وقال مسؤول في البيت الأبيض لمراسل وكالة فرانس برس الذي شهد الحادث إن "الرئيس والسيدة الأولى بخير".

وقال المتحدث باسم وكالة الخدمة السرية ستيف كوبيك في بيان "اليوم، قرابة الساعة 8:09 مساءً (01:09 ت غ)، اصطدمت احدى السيارات بسيارة تابعة للخدمة السرية كانت تؤمن الحماية للطريق الذي يسلكه موكب الرئيس في ويلمنغتون".

أضاف أنه لم تكن هناك حاجة لأي إجراءات وقائية و"غادر موكب الرئيس دون وقوع أي حادث".

وشاهد مجموعة من المراسلين الذين تجمعوا أمام مقر الحملة الانتخابية، حيث كان بايدن قد انتهى لتوه والسيدة الأولى جيل من تناول العشاء مع الموظفين، علامات الدهشة ترتسم على وجه الرئيس عند سماعه صوت التصادم.

وهرع حرس الرئيس نحو السيارة ذات اللون الفضي التي تسببت بالحادث وتحمل لوحات ترخيص من ولاية ديلاور، حيث شهروا أسلحتهم بوجه سائقها الذي رفع يديه استسلاما.

وأحاط رجال الأمن أيضا بالمراسلين المتجمهرين وطلب أحد الموظفين منهم إخلاء المكان قائلا "إنهم يقومون بإخلاء المنطقة، عليكم أن تغادروا".

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: البابا فرانسيس يحتفل مع الأطفال بعيده الـ87

سيول تقول إن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا بالستيا "باتجاه البحر الشرقي"

شاهد: الكويت تودّع الأمير نواف الأحمد إلى مثواه الأخير