Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

فولكسفاغن: الغش هو نتيجة سلسلة من الاخطاء

فولكسفاغن: الغش هو نتيجة سلسلة من الاخطاء
Copyright 
بقلم:  Euronews
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

مجموعة فولكسفاغن ستتخذ تدابير جديدة لدعم مراقبة تطوير برامج المحركات وذلك بهدف تجنب اي تلاعب جديد محتمل بنسبة التلوث. كما ستغير الهيكلية الادارية

اعلان

مجموعة فولكسفاغن ستتخذ تدابير جديدة لدعم مراقبة تطوير برامج
المحركات وذلك بهدف تجنب اي تلاعب جديد محتمل بنسبة التلوث. كما ستغير الهيكلية الادارية لجميع الاقسام مع بداية 2017. هذا ما اعلنه
مديرها التنفيذي ماتياس مولر في مؤتمر صحفي، حيث اضاف: “مع خطورة الوضع الحالي، المجموعة لن تنهار. وبدلاً من ذلك لدينا مهمة واضحة، سنخلق فولكسفاغن جديدة واقوى وافضل”.

رئيس مجلس ادارة المجموعة هانز ديتير بوتش اعترف ان الاجهزة المزورة لنسبة الانبعاثات ليست خطأ منفرداً وانما هي نتيجة سلسلة من الاخطاء لم يتم خرقها، وصرح “لا اقول إن كل هؤلاء الاشخاص مشتبه بهم، ما اعنيه هو ان حواسبهم وبطاقات هواتفهم وكل ما ينقل البيانات، جميعها تتضمن معلومات قد تكون هامة. ما زلنا نعتقد ان عدداً قليلاً من الموظفين ضالعون بهذا التلاعب”.

فولكسفاغن كانت قد اوقفت عمل بعض الموظفين، كما قدم رئيسها مارتن وينتركورن استقالته بعد شيوع الفضيحة مؤكداً انه لم يكن على علم بالغش.

ومن جهة ثانية ، اكد المسؤولون ان المجموعة على علاقة دائمة مع السلطات الاميركية لحمياة البيئة دون ان يشيروا الى الحلول التي سيتبعونها لتصحيح التلاعب.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

ألمانيا: مناخ اقتصادي متدهور خلافا لكل التوقعات

تراجع على وقع الهزيمة في انتخابات الدور الأول.. حزب ماكرون يعلق إصلاح إعانات البطالة

تراجع التضخم في منطقة اليورو إلى 2.5٪ في يونيو يعزز الآمال بخفض البنك المركزي الأوروبي لسعر الفائدة