Eventsالأحداثالبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

بنك الاحتياطي الفدرالي يدعو إلى رفع أسعار الفائدة

بنك الاحتياطي الفدرالي يدعو إلى رفع أسعار الفائدة
Copyright 
بقلم:  Kawtar Wakil
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

شبح خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي إضافة إلى التوظيف، قضايا تهيمن على اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي هذا الأربعاء، ومن غير المرجح للغاية أن يعلن عن رفع في سعر الفائدة العام بسبب الوضع…

اعلان

شبح خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي إضافة إلى التوظيف، قضايا تهيمن على اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي هذا الأربعاء، ومن غير المرجح للغاية أن يعلن عن رفع في سعر الفائدة العام بسبب الوضع الراهن.

ومن المتوقع أن يترك بنك الاحتياطي الفدرالي سعر الفائدة دون تغيير مقابل توجيهات بشأن وتيرة تشديد السياسة النقدية خلال الأشهر المقبلة.

رئيسة البنك الفدرالي جانيت يلين ستعقد مؤتمرا صحفيا بعد الانتهاء من الاجتماع مساء هذا اليوم.

مايك بيلي محلل:“في هذه المرحلة نعتقد أنه من غير المحتمل جدا أن نرى ارتفاعا في سعر الفائدة في يوليو/ تموز. يمكننا أن نذهب أبعد من ذلك وننظر إلى أسفل الطريق. ونحن نعتقد أنه لن يكون هناك رفع في سعر الفائدة على الأرجح الى ما بعد الانتخابات الرئاسية، في الأساس أعتقد أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يقول حسنا إن لم يكن هذا الصيف فسيكون أصعب قليلا بسبب الجدول الزمني للانتخابات.”

وعلى الرغم من عدم اليقين ارتفعت مبيعات التجزئة أكثر من المتوقع في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر مايو الماضي بفضل إقبال الأمريكيين على شراء السيارات ومجموعة من السلع الأخرى.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

ألمانيا تعلن عن تخفيض ضريبي لمعاونة الأسر المتضررة من التضخم وغلاء المعيشة

البنك المركزي الأوروبي يخفض أسعار الفائدة

اتساع الفجوة بين الأغنياء والفقراء في أوروبا.. تعرف على أغنى الدول وأفقرها