المغنية الأمريكية ليان ريمس تعود بألبوم جديد

المغنية الأمريكية ليان ريمس تعود بألبوم جديد
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

المغنية الأمريكية ليان ريمس، تعود لعشاقها بألبوم استوديو جديد بعنوان ‘Remnants’ وفيه تمزج بين أساليب موسيقية متعددة تأثرت بها في صغرها، رغم أن الألبوم يركزغالبا على موسيقى…

اعلان

المغنية الأمريكية ليان ريمس، تعود لعشاقها بألبوم استوديو جديد بعنوان ‘Remnants’ وفيه تمزج بين أساليب موسيقية متعددة تأثرت بها في صغرها، رغم أن الألبوم يركزغالبا على موسيقى الصول.

ريمس، عرفت الشهرة في سن الثالثة عشرة، لتصبح أصغر نجمة في موسيقى الكونتري، كما فازت بالعديد من الجوائز من بينها جائزتا غرامي.

تقول ليان ريمس حول ألبومها الجديد: “إنه ألبوم يستند إلى موسيقى الصول أساسا، لقد ولدت في ولاية ميسيسيبي وبقيت فيها حتى سن الثالثة أو الرابعة ولم أكن أدرك حينها التأثيرالكبير للأغاني الدينية وموسيقى الروك والصول على مسيرتي، الألبوم هو خليط من كل ذلك.”

وتضيف:“أنا أحب الموسيقى كثيرا، لقد نشأت على استماع أنماط موسيقية متنوعة، أعتقد أن صوتي قادرعلى سرد قصة بكل صدق وإذا استطعت تقديم أغنية راب سيكون ذلك رائعا،
ليس لدي حدود في عالم الموسيقى. أنا أحب خوض تجارب عديدة وأريد أن أبقى هاوية في هذا المجال. في هذا الألبوم، لم أسع لإعتماد أسلوب موسيقي معين. أردت فقط رواية قصص حقيقية.”

ليان ريمس، ستنطلق في جولة فنية الخريف المقبل للترويج لألبومها الجديد.
http://smarturl.it/LRTheStoryVid

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

"نكبتنا بالألوان والبث المباشر".. شهادات كُتاب ومثقفين عرب ليورونيوز عن حرب غزة

أندريه غوغنين يفوز بالجائزة الأولى بقيمة 150000 يورو في المسابقة الدولية للبيانو الكلاسيكي لعام 2024

مهرجان "مدينة الأضواء" في تونس.. يزيّن ليالي رمضان ويحتفي بالمعالم الأثرية