Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

لمسة من الابداع في أسبوع الموضة بلندن

لمسة من الابداع في أسبوع الموضة بلندن
Copyright 
بقلم:  Adel Dellal
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

تميز أسبوع الموضة في لندن بسحر الألوان وطغيان لمسة المرح على التصاميم، وهو ما جعل هذا الموسم أكثر تألقا.

اعلان

لم تغب الأزياء البراقة والفخمة عن عروض الأزياء في العاصمة البريطانية لندن، حيث تنوعت التصاميم بين الفساتين والبسترات والكنزات في مختلف مجموعات المصممين الذين شددوا على احداث تغيير في عالم الموضة.

جوليان ماكدونالد بين السحر والإثارة

الإبداع كان واضحا في سلسلة جوليان ماكدونالد الجديدة خلال أسبوع الموضة في لندن. جوليان ماكدونالد أكد أنّ عمله يجمع بين السحر والإثارة والروك أند رول. مجموعة براقة ومثيرة في عرض افتتحته هيلي بالدوين، ابنة الممثل ستيفن بالدوين. والعرض لم تغب عنه الأزياء البراقة والفخمة التي جسدتها التصاميم المتنوعة، والتي جمعت بين الفساتين والكنزات والسترات.

أسبوع الموضة اللندني واكب الخريف من خلال عرض المزيد من السترات الجلدية والمعاطف والعديد من القطع التي تمنح للسيدات الإلهام الكافي للتألق بإطلالات متجددة خلال الفصول المقبلة. كما نجح في دمج الأزياء الرجالية بالنسائية، في استراتيجية تهدف إلى الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الزبائن…

مالبوري والتنسيق بين الأزياء الرجالية والنسائية

المصمم الاسباني جوني كوكا مثل دار “مالبوري” للأزياء. جوني كوكا، الذي يشارك للمرة الثانية في أسبوع الموضة اللندني تعمد إدخال لمسات رجالية إلى تصاميمه النسائية من خلال تقديم سترات منسقة مع بنطلونات قصيرة واسعة. مادة الصوف طغت على هذه السلسلة التي أرادها كوكا أن تكون بمثابة زيّ رسمي يحترم التقاليد ولكن من دون قيود تكبّل المرأة.

العفوية في مجموعة هاوس اوف هولاند

“هاوس اوف هولاند” للأزياء قدمت عروضا عفوية اتسمت بالبساطة، وكان الهدف منها منح الأنثى الراحة التامة وحرية الحركة. “هاوس اوف هولاند” كثيرا ما أشارت إلى محاولتها كسر القوالب والتمرد وإحداث ثورة في مجال الأزياء.

ماري كاترانتزو والعودة إلى الجذور

وفي مجموعة ماري كاترانتزو الجديدة بدا واضحا أنّ المصممة أستوحت تصاميمها من أصولها اليونانية، فقد طغت النقوش الاغريقية المتعدّدة والملوّنة على المجموعة التي لجات فيها المصممة إلى الفن اليوناني الكلاسيكي. مجموعة غنيّة بالألوان الزاهية كالأصفر، البرتقالي والفيروزي وبالتصاميم المتنوّعة مثل الفساتين الطويلة أو القصيرة الضيّقة، البنطلونات والسترات الملونة.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

تحقق المنطقة الثقافية تحولاً جذريًا في المشهد الفني في أبوظبي

أصوات مُلهمة: المنطقة الثقافية في السعديات، أبوظبي تدعم الإبداع العالمي

"تتميز مسابقة أوليمبوس للكمان الكلاسيكي بطبيعة فريدة من جميع الجوانب!":مقابلة صحفية مع بافل فيرنيكوف