Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
ماكرون يتفقد سير أعمال الترميم في كاتدرائية نوتردام في باريس
آخر تحديث:

فيديو. ماكرون فخور بالوتيرة التي تسير بها أشغال ترميم كنيسة نوتردام في باريس

زار الرئيس الفرنسي ورشة ترميم كاتدرائية نوتردام في باريس، التي تضررت بشدة جراء حريق عام 2019. وكان إيمانويل ماكرون قد تعهّد بإعادة إعمار الكاتدرائية خلال خمس سنوات، وتم تحديد نهاية 2024 كموعد لإتاحة الزيارات مجدداً وإحياء القداس. وأثناء اطلاعه على تقدّم العمل، اعتبر الرئيس الفرنسي أن أعضاء فريق ورشة الترميم الضخمة وعدداً من رؤساء الشركات الذين التقاهم في فناء الكاتدرائية برفقة زوجته بريجيت ووزيرة الثقافة ريما عبد الملك، يمكنهم أن يشعروا "بالفخر" بالعمل الذي أنجزوه. وأضاف :"تحديد الموعد هو الذي يتيح لنا التقدّم بطموح".

زار الرئيس الفرنسي ورشة ترميم كاتدرائية نوتردام في باريس، التي تضررت بشدة جراء حريق عام 2019. وكان إيمانويل ماكرون قد تعهّد بإعادة إعمار الكاتدرائية خلال خمس سنوات، وتم تحديد نهاية 2024 كموعد لإتاحة الزيارات مجدداً وإحياء القداس. 
وأثناء اطلاعه على تقدّم العمل، اعتبر الرئيس الفرنسي أن أعضاء فريق ورشة الترميم الضخمة وعدداً من رؤساء الشركات الذين التقاهم في فناء الكاتدرائية برفقة زوجته بريجيت ووزيرة الثقافة ريما عبد الملك، يمكنهم أن يشعروا "بالفخر" بالعمل الذي أنجزوه. وأضاف :"تحديد الموعد هو الذي يتيح لنا التقدّم بطموح".

اعلان
اعلان

آخر الفيديوهات

اعلان
اعلان
اعلان