عاجل
This content is not available in your region

ميسي يحطم الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في دوري أبطال أوروبا

محادثة
ميسي يحطم الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في دوري أبطال أوروبا
حجم النص Aa Aa

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حطم الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في دوري أبطال أوروبا والذي كان يتقاسمه مع الاسباني الأسطورة راوول غونزاليز، وذلك بتسجيله هاتريك لفريقه برشلونة الاسباني ضد أبويل نيقوسيا القبرصي في المباراة التي انتهت برباعية نظيفة في الجولة الخامسة قبل الأخيرة لدور المجموعات.

و فاز نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل واحد على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي بفضل هدف زلاتان إبراهيموفيتش وهدفين من توقيع كافاني.

نادي مانشيستر سيتي الانجليزي تغلب على ضيفه نادي بايرن ميونيخ الألماني الذي ضمن تأهله إلى دور ال 16 ضمن منافسات المجموعة الخامسة بثلاثة أهداف مقابل اثنين.

وتعادل روما الإيطالي بصورة مخيبة للآمال مع مضيفه سيسكا موسكو الروسي بهدف لكل منهما.

ورفع روما رصيده بهذا التعادل إلى 5 نقاط احتل إثرها المركز الثاني بفارق الأهداف عن سيسكا موسكو صاحب المركز الثالث.

وتأهل تشيلسي الانجليزي الى ثمن نهائي المسابقة عقب فوزه على مضيفه شالكه 04 الألماني بخماسية نظيفة ضمن منافسات المجموعة السابعة. كما فاز سبورتينغ لشبونة البرتغالي على ضيفه ماريبور السلوفيني بثلاثة أهداف مقابل واحد.

شاختار دونيتسك تأهل إلى ثمن نهائي المسابقة رغم خسارته أمام ضيفه أتليتيكو بيلباو الإسباني بهدف للاشيء ضمن المجموعة الثامنة.

وفاز بورتو البرتغالي على حساب باتي بوريسوف البيلاروسي بثلاثية نظيفة ليضمن تأهله لدور ال 16.

أهداف الفريق البرتغالي جاءت عن طريق هيكتور هيريرا وجاكسون مارتينيز وكريستيان تييو.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox