لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

اللجنة الأولمبية تناقش إحتياجات أولمبياد طوكيو2020 في ريودي جانيرو

 محادثة
اللجنة الأولمبية تناقش إحتياجات أولمبياد طوكيو2020 في ريودي جانيرو
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

أعلن الجهاز التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية برئاسة “توماس باخ” المجتمعة منذ يوم الخميس في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية التى ستحتضن الألعاب الأولمبية الصيفية في 2016عن تشكيل فريق عمل للاهتمام بالاحتياجات الاقتصادية لأولمبياد طوكيو 2020. كريستوف دوبي، مدير الرياضات في اللجنة الأولمبية أكد أن اللجنة ملتزمة بتنفيذ الأجندة المتفق عليها لأولمبياد طوكيو، لكنها ستقوم ببعض التغييرات في التخطيط :
مديرالالعاب في اللجنة الأولمبية يقول:
“في هذه المرحلة إقتصدنا حوالي مليار دولاربالمقارنة مع الميزانية التي توقعناها لهذه السنة، هذا الأمرمهم ،ونحن على يقين أننا في مرحلة يمكننا فيها إحداث العديد من التغييرات بكل ثقة”.

التغييرات التي تم تأكيدها لحد الآن ستشمل،إزاحة مكان إجراء مسابقات التجديف لأسباب متعلقة بالبيئة، وإستخدام قاعة (سايتاما) التي إستخدمت أثناء البطولة العالمية لإقامة مبارايات كرة السلة ،وكذلك تجديد مضماررياضة الفرو سية الذي جرت فيه منافسات الالعاب الأولمبية في ألف وتسع مئة وأربعة وستين.