الدوري الأوروبي: إشبيلية ودنيبرو في يوم الحسم

الدوري الأوروبي: إشبيلية ودنيبرو في يوم الحسم
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

سهرة الأربعاء كل الأنظار ستتجه نحو الملعب الوطني بالعاصمة البولندية وارسو حيث سيقام نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم بين أف سي إشبيلية الإسباني

اعلان

سهرة الأربعاء كل الأنظار ستتجه نحو الملعب الوطني بالعاصمة البولندية وارسو حيث سيقام نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم بين أف سي إشبيلية الإسباني ودنيبروبيتروفسك الأوكراني.

نادي إشبيلية حامل اللقب سيحاول تكرار إنجاز ألفين وسبعة حين تمكن من الإحتفاظ بكأس الدوري ليرفع رصيده إلى أربعة تتويجات في التاريخ.

المدرب أوناي إيمري الذي سيعتمد على جل لاعبيه الأساسيين يولي أهمية كبيرة لتتويج سيفتح الأبواب نحو دوري الأبطال.

أوناي إيمري مدرب أف سي إشبيلية يقول:“هذه المرة هناك جائزة لم نحصل عليها السنة الماضية تكمن في دوري الأبطال، أعتبر أنّ هذا القرار جيد، لقد أضاف حافزا كبيرا لتطوير الدوري الأوربي، بحكم معرفتي للمنافسة أعتقد أنّها عرفت نموا كبيرا”.

من الجانب الآخر دنيبروبيتروفسك يعتبر مفاجأة هذا الدور النهائي الذي يبلغه لأول مرة في التاريخ بعدما أقصى في المربع الذهبي نابولي الإيطالي وأندية أخرى لا تقل أهمية في الأدوار السابقة على غرار أياكس أمستردام الهولندي وأولمبياكوس اليوناني.

زملاء الحارس البارع دينيس بويكو يعلمون أن المهمة لن تكون سهلة أمام إشبيلية لكن واقع بلادهم المر كان مصدر إلهامهم الأكبر في هذه الملحمة الكروية المذهلة.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

بعد عام في السجن.. النجم داني ألفيس يمثل الإثنين أمام محكمة في برشلونة

بعد النتائج السيئة لبرشلونة.. تشافي يعلن مغادرة تدريب النادي نهاية الموسم الجاري

الإسباني روبياليس سيواجه محاكمة بسبب قبلة نهائي كأس العام للسيدات