لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

لجنة إصلاح الفيفا تجتمع للمرة الأولى

 محادثة
لجنة إصلاح الفيفا تجتمع للمرة الأولى
حجم النص Aa Aa

لجنة إصلاح الفيفا عقدت اجتماعا هذا الأربعاء يستمر ليومين في العاصمة السويسرية بيرن.

اللجنة تتألف من خمسة عشر عضوا، بمن فيهم الرئيس، بمعدل اثنين عن كل اتحاد قاري، الاتحاد الآسيوي، والاتحاد الإفريقي، واتحاد الكونكاكاف، واتحاد أمريكا الجنوبية، واتحاد أوقيانوسيا، إضافة إلى ممثلين عن شركات الإشهار. لجنة إصلاح الفيفا أعلن عن إنشاءها رئيس الفيفا المستقيل السويسري جوزيف بلاتر في العشرين من تموز يوليو الماضي، على أن تقدم مقترحاتها إلى مؤتمر الفيفا الاستثنائي لانتخاب خليفة للسويسري في السادس والعشرين من فبراير شباط من العام 2016.

وفي انتظار ذلك فتح المتحف الوطني للجريمة المنظمة “موب” الشهير وسط مدينة لاس فيغاس الأمريكية أبوابه يوم الاثنين لعرض خاص عن فضيحة الاتحاد الدولي لكرة القدم تحت عنون “اللعبة الجميلة تتحول لقبيحة.”

العرض الخاص عن الفيفا قدم الرشاوى السرية وشرح التلاعب بنتائج المباريات من خلال صور وقصاصات وتغطيات وسائل الاعلام التي اهتمت بهذه الفضيحة التي عصفت بعالم المستديرة.