Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يدعم ترشح بلاتيني رغم العقوبات المسلطة عليه

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يدعم ترشح بلاتيني رغم العقوبات المسلطة عليه
Copyright 
بقلم:  Euronews
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

في جلسة طارئة للاتحاد الاوروبي لكرة القدم، قدمت أغلب الفيدراليات الأوروبية دعمها لترشح ميشال بلاتيني لرئاسة الاتحاد ، و هذا رغم تعذر امكانية قيامه

اعلان

في جلسة طارئة للاتحاد الاوروبي لكرة القدم، قدمت أغلب الفيدراليات الأوروبية دعمها لترشح ميشال بلاتيني لرئاسة الاتحاد ، و هذا رغم تعذر امكانية قيامه بحملة انتخابية بسبب عقوبة اللجنة الاخلاقية في الفيفا ضده. و أكد الأمين العام للاتحاد الكروي الأوروبي جياني أنفانتينو أن ترشح ميشال بلاتيني ما يزال ساري المفعول و أضاف قائلاً:
“ الحقيقة في نهاية الأمر، هي الحقيقة التي ستتخذ من قبل هيئة مستقلة. هناك هيئة مستقلة معترف بها من كل المنظمات الرياضية و هي محكمة التحكيم الرياضية. و في آخر المطاف ستتخذ القرار، نأمل أن يكون في أسرع وقت، لذا فكلنا يعرف الوضع.”

المنظمة الكروية تقف إلى جانب بلاتيني برغم الاجراءات العقابية التي اتخذتها اتجاهه اللجنة الأخلاقية في الفيفا، بعدما اتهم بتلقيه مبلغ مليوني فرنك سويسري من قبل سيب بلاتر في 2011 جراء خدمات في 2002. و يبقى ترشح بلاتيني بين يدي اللجنة الانتخابية للفيفا، خاصة وأن آخر أجل لتقديم الترشحات حدد يوم 26 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

لماذا يهدد الاتحاد الدولي منتخب البرازيل بالاسبتعاد عن المشاركات الدولية؟

فيفا: السعودية مرشحة وحيدة لاستضافة مونديال 2034

لمدة 3 سنوات.. فيفا يوقف رئيس الاتحاد الاسباني السابق روبياليس