عاجل

دان كارتر أحسن لاعب رغبي لهذا العام

 محادثة
دان كارتر أحسن لاعب رغبي لهذا العام
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

لاعب الرغبي النيوزلندي دان كارتر من فريق الأول بلاكس ، و الذي برز كبطل المقابلة النهائية السبت في كأس العالم بين نيوزلندا و استراليا، توج للمرة الثالثة في مشواره الرياضي كأحسن لاعب رغبي لهذا العام بعدما كان قد تحصل على اللقب في 2005 و 2012.و بذلك يلتحق كارتر بزميله ريشي ماكّو الذي كرم هو الآخر لثلاث مرات.

لاعب الرغبي النيوزلندي: دان كارتر يقول:
“ أنا سعيد بكل بساطة لكوني جزء من الفرحة بالفوز بكأس العالم ،و لكن للفوز بصفة متتالية بكأس العالم فهذا أعتقد يتطلب الوصول إلى غاية نهاية مشوار مذهل، أنا فقط محظوظ . في مثل هذه الجوائز .. لا يمكنك إلا أن تفكر في زملائك، فبفضلهم وصلت إلى ما أنا عليه، الكثير منهم متميز ، وهذه هبة أن أكون جزء من الفريق الفريد.”

و كان اللاعب دان كارتر الذي يبلغ من العمر 33 عاماً قد سجل 19 نقطة في النهائي، وبحوزة كارتر 1598 نقطة منذ بداية مشواره في 2003، و سينهي مشواره الدولي ليلتحق بالبطولة الفرنسية في نادي راسينغ 92.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox