عاجل
This content is not available in your region

أعضاء الفريق الغنائي الذي كان يقدم عرضا على مسرح الباتكلان لا يزالون بحالة صدمة

محادثة
euronews_icons_loading
أعضاء الفريق الغنائي الذي كان يقدم عرضا على مسرح الباتكلان لا يزالون بحالة صدمة
حجم النص Aa Aa

أصدرت فرقة “إيغلز أوف ديث ميتل” التي كانت تقدم عرضا على مسرح الباتكلان لحظة اقتحامه من قبل الارهابيين، بيانها الأول بعد عودة أعضائها إلى الولايات المتحدة الأميركية.

أعضاء الفريق عبروا عن حزنهم لسقوط الضحايا وجميع المتضررين من الارهاب، وأشاروا في بيانهم البيان إلى أنهم لا يزالون يحاولون الخروج من صدمة ما حدث مساء الجمعة الماضي.

عدد ضحايا مسرح الباتكلان وصل إلى تسعة وثمانين شخصا من بينهم أحد المتطوعين لبيع قمصان الفرقة، وهو بريطاني يدعى نيك الكسندر، وثلاثة أشخاص آخرين من الشركة المنتجة لالبوماتها الغنائية.

وعلى صفحتهم على الفيسبوك كتب أعضاء الفريق:
“رغم أننا نشعر بالحزن الكبير لسقوط الضحايا، من جمهورنا، والمواطنين الفرنسيين، وجميع المتضررين، نحن فخورون بالوقوف سويا من أجل إحراز هدف مشترك من أجل الحب والرحمة،”.
نشكر كل من قدم لنا المساعدة في هذه المحنة التي أثبتت مرة اخرى أن الحب يلقي بظلاله على الشر”.

يشار إلى أنه لم يصب أي من أعضاء الفريق في الهجوم على مسرح الباتكلان، والذي كان جزءا من سلسلة هجمات منسقة، خلف ما لا يقل عن129 قتيلا.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox