عاجل
This content is not available in your region

بدء العد التنازلي لليورو 2016... وسط تعزيزات أمنية مشددة

محادثة
euronews_icons_loading
بدء العد التنازلي لليورو 2016... وسط تعزيزات أمنية مشددة
حجم النص Aa Aa

مئة يوم تفصلنا عن انطلاق اليورو 2016 في فرنسا، المنظمون اجتمعوا في مبنى دار الاذاعة بباريس في الاستديو الشهير رقم 104، رئيس اللجنة المنظمة للألعاب و العديد من المسؤولين تطرقوا للملفات المتعلقة بالمنافسة الأوروبية، و بعد هجمات باريس الدموية في نوفمبر/ تشرين الثاني التي غيرت الوضع الأمني في فرنسا ، تم التطرق إلى التعزيزات الأمنية في هذه المناسبة الكروية.

جاك لامبير رئيس اللجنة المنظمة لليورو 2016 يقول:
“ سيكون هناك حول الملاعب نقطتي تفتيش، في العادة توجد نقطة واحدة عند البوابة ، أين يمكنك تقديم تذكرتك و من ثم تفتيشك و بعدها الدخول. هنا يوجد نقطي تفتيش ، بمعنى أنه قبل الوصول إلى الملعب ، يجب المرور بالنقطة الأولى للمراقبة و هنا يتم إظهار التذكرة أيضا ، و تفتيش أمني.”

من أصل 2.5 مليون تذكرة ، تم بيع مليوني تذكرة لحد الآن لواحد و خمسين مقابلة لليورو2016. و تقييم المخاطر مستمر من قبل اللجنة المكلفة بذلك و التي ذكرت أن خمسة مقابلات من أصل 36 صنفت كمقابلات “حساسة”.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox