حكم بالسجن حتى 7 سنوات على لصوص "القرن"

حكم بالسجن حتى 7 سنوات على لصوص "القرن"
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

اصدر القاضي كريستوفر كينش، في لندن يوم الخميس، حكمه بالسجن مدة تتراوح بين ست وسبع سنوات على المدانين بسرقة اثنين وسبعين صندوقاً في مستودع بحي هاتون

اعلان

اصدر القاضي كريستوفر كينش، في لندن يوم الخميس، حكمه بالسجن مدة تتراوح بين ست وسبع سنوات على المدانين بسرقة اثنين وسبعين صندوقاً في مستودع بحي هاتون غاردن الشهير بمتاجر الالماس والمجوهرات. عملية السطو هذه التي وقعت قبل عام، اطلقت عليها صفة “سرقة القرن” نظراً لحجم المسروقات وقيمتها التي وصلت الى عشرين مليون يورو.

اما المدانون فهم ستة رجال، تتراوح اعمارهم بين تسعة واربعين عاماً وسبعة وسبعين عاماً. وهم جون كولينز، دانيال جونس وتيري بيركينز، وكارل وود ويليام لينكولن وهاغ دويل.

كولنز، اكبرهم سناً، لم يودع السجن بسبب سؤ حالته الصحية. انه العقل المدبر للعملية وقد تمكن من اقامة فتحة في حائط المستودع كي يتمكن رفاقه من دخوله.

رئيس المفتشين كريغ تورنر تحدث قائلاً إن بعض الاشخاص قليلاً مع هؤلاء “الذين جرت محاكمتهم اليوم، لكنهم يملكون سوابق اجرامية”.

الشرطة تبحث دوماً عن شخص يدعى “بازيل“، وتعتقد انه ضالع في عملية السطو هذه. وقد وضعت مكافأة مالية قدرها عشرون الف جنيه استرليني لمن يدلي بمعلومات عنه تسمح بالقبض عليه.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

الشرطة الهولندية تعتقل لصّاً خبأ داخل سرواله 30 هاتفاً محمولاً

جدّة بريطانية تحيك مجسمات من الصوف لمعالم شهيرة

شرطة مكافحة الإرهاب البريطانية تحقق في هجوم استهدف مذيعا تلفزيونيا إيرانيا في لندن