عاجل
This content is not available in your region

بطولة العالم للكريكت: الهند في وضع حرج.. و باكستان تخرج منتصرة أمام بنغلاديش

محادثة
بطولة العالم للكريكت: الهند في وضع حرج.. و باكستان تخرج منتصرة أمام بنغلاديش
حجم النص Aa Aa

في البطولة العالمية للكركيت المنظمة في الهند ، فازت نيوزلندا أمام الهند بنتيجة 126 مقابل 79، في المجموعة الثانية.
نيوزلندا لم يسبق لها و ان انهزمت أمام الهند. بالنسبة للهند التي تستضيف المنافسة الهزيمة طعمها مر ، و وضع الفريق لا يحسد عليه ، ليس فقط من أجل المقابلة التي تنتظره أمام باكستان المنافس التقليدي ، و لكن أيضاً الهزيمة تعني خروج البلد المضيف من المنافسة.
أما نيوزلندا فقد خرج الرامي ميتشال سانتنر كرجل المباراة بعد ارساله.

كل الضجة الإعلامية التي سبقت مجيء الفريق الباكستاني للهند و التدريبات التي خاضها قبل مشاركته في البطولة العالمية للكريكيت ، تم كنسها بعد النتيجة التي حققها الفريق الباكستاني أمام بنغلاديش بـ201 مقابل 146، على أرضية كوكاتا.
الكابتن شهيد أفريدي صاحب 36 عاماً تحمل عبء الانتقادات قبل المنافسة ، لعب المقابلة و ساعد على فوز فريقه بتسجيل 49 نقطة بـ19 كرة فقط . النتيجة التي حققها باكستان لم يسبق و أن حققت منذ 2008 في بطولة تونيتي.

الأنظار الآن تتجه نحو المقابلة التي ستجمع بين الهند و باكستان ، هذا الأخير سيتجه بكل ثقة بعد النتيجة المحققة، بينما وضعية الهند حرجة بعد خسارة الفريق أمام نيوزلندا.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox