لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

إيطاليا تبحث عن الثأر من إسبانيا في مقابلة ودية

 محادثة
إيطاليا تبحث عن الثأر من إسبانيا في مقابلة ودية
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

إيطاليا ستواجه إسبانيا بطلة أوروبا لمرتين الخميس على أرضية ستاد يودين، في مقابلة ودية في إطار التحضير لكأس اليورو 2016 في فرنسا، فريق “لا نازيونال” سبق له و أن انهزم في نهائي اليورو 2012 امام “لاروخا” بـأربعة أهداف نظيفة، و دائماً في إطار التحضيرات الفريق الإيطالي سيطير إلى ميونيخ بعد خمسة أيام لمواجهة أبطال العالم الألمان.

أليساندرو فلورونزي لاعب خط الوسط او الظهير يقول: “ المنهج الرئيسي للعبة هو أن نمنعهم من أداء لعبتهم لأن إسبانيا ربما هي أقوى فريق في العالم عندما يتعلق الأمر بامتلاك الكرة. علينا أن نواجههم بدون خوف لأنها مقابلة ودية، و لكن علينا أن نظهر مهاراتنا لا أن نكون سلبيين في المباراة.”

اسبانيا تبدو الأوفر حظاً للفوز بالمباراة ، المدرب فيسنتي دل بوسكي استعان بأريتس ادوريتس صاحب 35 عاماً مهاجم اتليتيكو مدريد ، فيما استغنى عن خدمات دييغو كوستا مهاجم تشيلسي، مبررا قراره بأنه يعاني من مشكلة صحية ، إلا أنه لمح إلى تصرفه المشين بعضه لغاريث باري أثناء مقابلة تشيلسي مع ايفرتون.
الهاجس الأمني بعد هجمات بروكسيل ، جعلت الشرطة الإيطالية تأخذ بالاحتياطات اللازمة للسير الحسن للمباراة.