في انتظار مقابلة الإياب بين البارصا و أتليتيكو مدريد ...ردود الفعل متواصلة على الذهاب

في انتظار مقابلة الإياب بين البارصا و أتليتيكو مدريد ...ردود الفعل متواصلة على الذهاب
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

بعد الفوز الذي حققه البارصا على أتليتيكو مدريد بهدفين لهدف على أرضية ملعب “كامب نو” في مقابلة الذهاب للدور ربع نهائي من رابطة الأبطال، الفوز لم يكن

اعلان

بعد الفوز الذي حققه البارصا على أتليتيكو مدريد بهدفين لهدف على أرضية ملعب “كامب نو” في مقابلة الذهاب للدور ربع نهائي من رابطة الأبطال، الفوز لم يكن سهلاً، و كان على البارصا أن ينتظر إلى غاية الشوط الثاني ليسجل ليويس سواريز هدفي الفوز.

لويس سواريز يقول:
“ ندرك أننا تحصلنا على نتيجة جيدة، و نحن ندرك أيضاً أنهم سجلوا هدفاً و كنا نلعب في عقر دارنا، و لكنهم مجبرون على التسجيل في مدريد ، لأننا لحد الآن متقدمين.”

كل شيء كان على ما يرام بالنسبة لأتليتيكو مدريد في الشوط الاول خاصة بعدما افتتح توريز باب التسجيل في الدقيقة 26 ، إلا أن الأمور إنقلبت بعد طرد توريز لحصوله على بطاقة حمراء ، هذه البطاقة اعتبرها اللاعب فيليب لويس “مؤامرة” ، و أن النادي الكاتالوني يحظى بمساعدة خارجية.

دييغو سيميون ، مدرب أتليتكو مدريد يقول:
“ ستكون هناك مرحلة أخرى، مرحلة أخرى في ربع النهائي قريباً في ملعب كالدرون. نأمل أننا سنكون من بين أربعة أحسن النوادي في الليغا. الأمور بطيئة لكننا بدأنا نزعج ببعض الأطراف في أوروبا.”

فيرناندو توريز لم يرحم هو الآخر الحكم بريش، مؤكداً أن فريقه لا يحظى بنفس المعاملة ، و أضاف أنه أولى للاتحاد الاوروبي لكرة القدم أن يضع حكاماً في المستوى بدلاً من الاهتمام بقمصان المقابلات.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

مبابي سيلعب في صفوف ريال مدريد في غضون 133 يومًا!.. تفاصيل الصفقة وخلفياتها

كيليان مبابي يحسم أمره ويقرر الرحيل عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم

مانشستر يونايتد يحصل على موافقة الاتحاد الإنكليزي لبيع حصة إلى الملياردير البريطاني جيم راتكليف