Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

فياريال يهزم ليفربول في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي

فياريال يهزم ليفربول في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي
Copyright 
بقلم:  Yasmina El abbasy
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

فياريال الإسباني حقق هذا الخميس الفوز ضد ضيفه ليفربول الإنجليزي (1-0) في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، “يوروبا

اعلان

فياريال الإسباني حقق هذا الخميس الفوز ضد ضيفه ليفربول الإنجليزي (1-0) في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، “يوروبا ليغ”.
في الدقيقة الأخيرة من اللقاء تمكن آدريان من هدف المباراة الوحيد، مانحا بذلك لنادي فياريال فرصة التأهل إلى نهائي إحدى البطولات الأوروبية الكبرى لأول مرة في تاريخه.

ذهاب نصف النهائي الآخر جمع بين إشبيلية الإسباني و شاختار دونيسك الاوكراني على ملعب ارينا لفيف بدونيسك. و إنتهى بالتعدل بهدفين لكل فريق. النادي الأندلسي الذي يحلم بلقب ثالث على التوالي لم ينتظر كثيرا من أجل افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة عن طريق فيتولو. واستطاع شاختار، أن يتعادل في الدقيقة 23 عن طريق مارلوس. استيفانينكو سجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض برأسية رائعة في الدقيقة 36 الفرنسي كيفين غاميرو أهدى إشبيلية التعادل في الدقيقة الثانية و الثمانين. وتقام مباراتا الإياب في 5 أيار/مايو، والنهائي الأربعاء 18 أيار/مايو على ملعب “سانت جاكوب بارك” في بازل السويسرية.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

مبابي رسميا في ريال مدريد.. ويقول أمام 80 ألف متفرج "حققت حلمي وأهب حياتي لأعظم ناد في كرة القدم"

شاهد: من هو الفتى الإسباني من جذور عربية الذي بدّد أحلام المنتخب الفرنسي بالوصول إلى نهائي يورو2024؟

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا