Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

ردود الفعل بعد تأهل أتليتيكو مدريد لنهائي رابطة الأبطال

ردود الفعل بعد تأهل أتليتيكو مدريد لنهائي رابطة الأبطال
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

أتليتيكو مدريد و بفضل هدف الفرنسي أنطوان غريزمان يتأهل إلى النهائي في رابطة الأبطال، و هي المرة الثالثة التي يتأهل فيها أتليتيكو إلى النهائي في

اعلان

أتليتيكو مدريد و بفضل هدف الفرنسي أنطوان غريزمان يتأهل إلى النهائي في رابطة الأبطال، و هي المرة الثالثة التي يتأهل فيها أتليتيكو إلى النهائي في تاريخه، و الثانية خلال ثلاث سنوات بعد هزيمته في 2014 أمام ريال مدريد. مدرب النادي دييغو سيميون اعترف بقوة الخصم الألماني ، و اعتبره أحسن فريق يلعب ضده خلال مشواره الاحترافي.

دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد يقول:
“ نعمل حقيقة باجتهاد في آخر أربع سنوات و نصف ، بالطبع هناك أشياء يجب علينا أن نطورها ، ليس انتقاصاً عندما يلعب أحدهم كما فعلنا في نهائي الدوري الأوروبي ونهائي كأس السوبر ، و نهائي كأس الملك و نهائي رابطة الأبطال لمرتين ، مع 10 لاعبين جدد ، و الكثير من اللاعبين الشباب، و ليس صدفة أن نقوم بذلك بشكل جيد.”

بالنسبة لبيب غارديولا مدرب بايرن ميونيخ ، و الذي سيغادر النادي هذا الصيف للالتحاق بمانشيستر سيتي، فهذه الهزيمة الثالثة له على التوالي في النصف نهائي مع النادي البارفاري و دائماً أمام ناد إسباني.

بيب غارديولا مدرب البايرن يقول: “ اليوم هو يوم حزين و لكن مع مرور الأيام سيمكننا أن نحلل بشكل أفضل الذي حدث. لقد قمنا بكل شيء . لقد قمنا بكل شيء بامكاننا القيام به ، فقد أقول: ابقوا رافعي الرؤوس ، و كونوا فخورين. افتخروا بعملنا و عملكم ، و امضوا قدماً.”

احتفالات المناصرين استمرت إلى غاية ساعة متأخرة سيما في ساحة عين نبتون في قلب مدريد.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

ريال مدريد يعلن موعد اعتزال توني كروس

شاهد: حافلة الملكي تتجول في العاصمة.. ريال مدريد يحتفل وسط جماهيره بلقب الدوري الإسباني

تشافي هيرنانديز يتراجع عن استقالته وسيبقى مدربًا لبرشلونة لموسم إضافي