عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

ردود الفعل بعد تأهل أتليتيكو مدريد لنهائي رابطة الأبطال

محادثة
euronews_icons_loading
ردود الفعل بعد تأهل أتليتيكو مدريد لنهائي رابطة الأبطال
حجم النص Aa Aa

أتليتيكو مدريد و بفضل هدف الفرنسي أنطوان غريزمان يتأهل إلى النهائي في رابطة الأبطال، و هي المرة الثالثة التي يتأهل فيها أتليتيكو إلى النهائي في تاريخه، و الثانية خلال ثلاث سنوات بعد هزيمته في 2014 أمام ريال مدريد. مدرب النادي دييغو سيميون اعترف بقوة الخصم الألماني ، و اعتبره أحسن فريق يلعب ضده خلال مشواره الاحترافي.

دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد يقول:
“ نعمل حقيقة باجتهاد في آخر أربع سنوات و نصف ، بالطبع هناك أشياء يجب علينا أن نطورها ، ليس انتقاصاً عندما يلعب أحدهم كما فعلنا في نهائي الدوري الأوروبي ونهائي كأس السوبر ، و نهائي كأس الملك و نهائي رابطة الأبطال لمرتين ، مع 10 لاعبين جدد ، و الكثير من اللاعبين الشباب، و ليس صدفة أن نقوم بذلك بشكل جيد.”

بالنسبة لبيب غارديولا مدرب بايرن ميونيخ ، و الذي سيغادر النادي هذا الصيف للالتحاق بمانشيستر سيتي، فهذه الهزيمة الثالثة له على التوالي في النصف نهائي مع النادي البارفاري و دائماً أمام ناد إسباني.

بيب غارديولا مدرب البايرن يقول: “ اليوم هو يوم حزين و لكن مع مرور الأيام سيمكننا أن نحلل بشكل أفضل الذي حدث. لقد قمنا بكل شيء . لقد قمنا بكل شيء بامكاننا القيام به ، فقد أقول: ابقوا رافعي الرؤوس ، و كونوا فخورين. افتخروا بعملنا و عملكم ، و امضوا قدماً.”

احتفالات المناصرين استمرت إلى غاية ساعة متأخرة سيما في ساحة عين نبتون في قلب مدريد.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox