عاجل
This content is not available in your region

الدوري الأمريكي لكرة السلة : كليفلاند يتعثر لأول مرة أمام تورونتو

محادثة
الدوري الأمريكي لكرة السلة : كليفلاند يتعثر لأول مرة أمام تورونتو
حجم النص Aa Aa

بعد عشرة انتصارات في البلاي أوفز ، كليفلاند كافاليرز سقط للمرة الاولى مساء السبت على أرضية ملعب تورونتو رابتورز بنتيجة 99 مقابل 84 نقطة. نجاح يسمح للفريق الكندي بالعودة بـ2-1، و إحياء النهائي في القسم الشرقي من الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين. فكليفلاند ليس بعد في الدور النهائي.
بقيادة ديمار ديروزان الذي سجل 23 نقطة و كيل لاوري الذي سجل 20 نقطة ، التشكيلة الكندية التي تشارك لأول مرة في نهائي القسم الشرقي في تاريخها ، استطاعت أن تصنع الفارق منذ البداية ، ففي الربع ساعة الثاني سجل رابتورز فارق 18 نقطة بواقع 60 مقابل 42. و تعتبر هذه أكبر هزيمة للكافاليرز منذ بداية البلاي أوفز.

جيمس لوبرون وجد نفسه لمرتين ملقياً على الأرض في مقابلة بدنية بامتياز ، و لم يخف دهشته. و رغم أن نجم كليفلاند سجل 24 نقطة ، و حصل على المركز الثالث في ترتيب أحسن ممرر في تاريخ الأن بي أي إلا أن رابتورز هذه المرة عرف كيف ينتزع الفوز.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox