عاجل
This content is not available in your region

أحدث الصيحات العالمية في أسبوع الموضة للرجال في ميلانو

أحدث الصيحات العالمية في أسبوع الموضة للرجال في ميلانو
حجم النص Aa Aa

أسبوع الموضة للرجال في ميلانو يقدم أحدث صيحات الأزياء لألمع المصممين العالميين. دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا قدما أحدث مجموعاتهما، على إيقاعات فرقة نيويورك للجاز “ذا هات ساردينز”. اللونان الأبيض والأسود سادا منصة العرض، بالإضافة إلى لمسات طفيفة من اللون الذهبي.
المصممان الكنديان التوأم دين ودان كاتن، مؤسسا دار دي سكويرد تو للأزياء، قدما مجموعة تمزج بين صيحات الموضة في لندن وحيادية المظهر. إلى جانب الأزياء الفريدة، العارضون تزينوا بالأساور والعقود والأقراط فضلاً عن ارتدائهم أحذية بكعب عالٍ.
المصممة الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي شاركت بأسبوع الموضة في ميلانو بمجموعة تضم سترات ضيقة، ومعاطف خفيفة طويلة. التصاميم تميزت في معظمها بكونها أحادية اللون، حيث سادت فيها الألوان الداكنة كالأخضر والأزرق والرمادي.
أما دار برادا للأزياء فكان لها مساهمة فريدة بعرض يجمع بين المغامرة والاكتفاء الذاتي، حيث قدمت مجموعة جديدة لملابس السفر والترحال. التصاميم تميزت بسراويل عملية ورياضية، وأحذية صيفية متينة بينما حمل العارضون حقائب ظهر كبيرة مزودة بقوارير مياه للشرب وملابس وأحذية إضافية.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox