هيمنة أوروبية خلال اليوم الثاني والأخير من جائزة بودابست الكبرى للجودو

هيمنة أوروبية خلال اليوم الثاني والأخير من جائزة بودابست الكبرى للجودو
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

المجري كريستيان توث توج أمام جماهيره بالميدالية الذهبية في فئة اقل من 90 كلغ بعد تفوقه في المباراة النهائية على البطل الأولمبي السلوفيني ميخاييل زغانك.

اعلان

المجري كريستيان توث توج أمام جماهيره بالميدالية الذهبية في فئة اقل من 90 كلغ بعد تفوقه في المباراة النهائية على البطل الأولمبي السلوفيني ميخاييل زغانك. فوز ثمين لتوث الذي سيعرف أول مشاركة له في الألعاب الأولمبية خلال دورة ريو ديجانيرو المقبل.

إفان نيفونوف أحرز اللقب في فئة أقل من 81 كلغ، الروسي تفوق في النهائي على الالماني سفين ماريش. في فئة اقل من 100 كلغ تغلب الهولندي مايكل كوريل على سوييب كوربونوف من اوزبكستان. كوريل يحرز اول ميدالية ذهبية له في جائزة كبرى بفضل وزآري، و يذكر أن هذه هي أيضا الميدالية الذهبية الوحيدة لهولندا في هذه البطولة.

لدى السيدات فوز مفاجئ لإلفيسمار رودريغز من فنزويلا على صاحبة الميدالية الفضية في بطولة العالم الالمانية لورا فارغاس كوش في فئة اقل من 70 كلغ. الفنزويلية البالغة من العمر تسعة عشر عاما تفوقت على منافستها في النهاية بفضل إيبون. الأمريكية كايلا هاريسون، تمكنت من الحفاظ على لقبها في البطولة في فئة أقل من 78 كلغ. بتغلبها على السلوفينية أناماري فرينسيك في المباراة النهائية تحقق البطلة الأولمبية البالغة من العمر 25 عاما الفوز الثالث لها على التوالي في جائزة بودابست الكبرى.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

بتهمة انتهاك قواعد المنشطات.. إيقاف أموسان حاملة الرقم القياسي العالمي في 100 متر

شاهد: فرنسا تحتضن بطولة كوراش الدولية وجهود لتضمين الرياضة في الألعاب الأولمبية

فيديو: الجودو الياباني في أزمة.. تعرّف على ماهيتها وأسبابها