Eventsالأحداثالبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

الشرطة البريطانية تنشر 600 شرطي ملسح في لندن تحسباً لهجمات ارهابية

الشرطة البريطانية تنشر 600 شرطي ملسح في لندن تحسباً لهجمات ارهابية
Copyright 
بقلم:  Smain Djaouti
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

العاصمة البريطانية لندن ستشهد زيادة في عدد رجال الشرطة تحسباً لهجمات ارهابية ، فقد أعلنت الشرطة اللندنية انها ستنشر 600 شرطي مسلح إضافي .

اعلان

العاصمة البريطانية لندن ستشهد زيادة في عدد رجال الشرطة تحسباً لهجمات ارهابية ، فقد أعلنت الشرطة اللندنية انها ستنشر 600 شرطي مسلح إضافي .ولا يزال مستوى التهديد في لندن في رتبة “خطير” والزيادة ليست رداً على أي معلومات استخباراتية محددة بل هي استجابة طويلة الأجل لموجة من الهجمات القاتلة في البلدان الأوروبية.

صادق خان عمدة لندن يقول:
“ نحن نتعلم الدروس من أوروبا ، من نيس و باريس و ميونيخ، و نعمل ليس فقط على أن يشعر اللندنيون بالأمان و الاطمئنان ، و لكن بصريح العبارة، الناس الأشرار سيعرفون أن مصالحنا للشرطة، و مصلحة الأمن و كلنا سنبذل كل ما بوسعنا للحفاظ على أمن الجميع.”

سير برنار هوغن هوف ، مفوض شرطة العاصمة لندن يقول:
“ الذي قمنا بشرحه لهم ، هو أننا سنرى المزيد منهم مسلحين ، و يقومون بدوريات ، في الشوارع ، و في بعض المواقع المعروفة ، و حول لندن. نريد أن نطمئنهم. نريد ردع الناس الذين يريدون مهاجمتنا.”

يذكر أن لندن سبق و أن تعرضت لتفجيرات انتحارية منسقة في 7 يوليو/تموز 2005 ، عندما استهدف أربعة متطرفين ثلاثة قطارات أنفاق و حافلة واحدة ، ما أسفر عن مقتل 52 شخصاً.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

محكمة بريطانية تفرج بكفالة عن 3 اشخاص اتهموا بمساعدة استخبارات هونغ كونغ

بسبب دعمه لحماس على تطبيق واتساب.. ضابط شرطة بريطاني يواجه تهماً إرهابية

شرطة لندن تستجوب الممثل راسل براند المتهم بجرائم جنسية