عاجل

بطولة اليوروفيجن: رياضات متعددة و جمال وادي دورو الآخاذ واحد

 محادثة
بطولة اليوروفيجن: رياضات متعددة و جمال وادي دورو الآخاذ واحد
حجم النص Aa Aa

وادي دورو في البرتغال مشهور عالمياً بالعنب الذي يصنع منه خمر بورتو. و شهر سبتمبر/أيلول هو شهر حاسم في المنطقة. فكل شيء يبدأ في هذا الشهر ، الآلاف من الأشخاص يشرعون في قطف عناقيد العنب و عصرها. هذا العام العمال كان عليهم أن يتقاسموا النجومية مع بعض المئات من الرياضيين الذين جاؤوا ليحركوا المنطقة.

برونو سوسا مراسل يورونيوز:
“سحر جمال دورو يقطع الانفاس ، و لكن ليست السياحة التي جاءت بنا إلى هنا. إنما الطبعة 59 للألعاب الرياضية لليوروفيجن. أسبوع للتنافس، صحيح أن البطولة تفتقد للمستوى العالي، و لم تتمكن بعد من ايجاد مكان لها في تاريخ الرياضة ، إلا أنها ما تزال تزخر باللحظات الممتعة.”

في المجموع لدينا 317 رياضي جاؤوا للبرتغال من مختلف التلفزيونات الاوروبية، يمثلون 9 بلدان ، طبعاً هؤلاء الذين لا زالوا يملكون بعض الوقت لادخال الرياضة في حياتهم! و تضم المنافسة رياضة كرة القدم و ألعاب القوى و سباق الدراجات الهوائية و الغولف و السباحة و الكرة الحديدية و التنس و البينغ بونغ و أيضا كرة الطائرة الشاطئية. و في نهاية اليوم النتائج كانت آخر شيء يُهتم به، النسخة القادمة ستكون في مدينة مونس البلجيكية.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox