Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

نيكولا ستورجن: اجزاء كبيرة من الاجتماع مع تيريزا ماي كانت محبطة للغاية

نيكولا ستورجن: اجزاء كبيرة من الاجتماع مع تيريزا ماي كانت محبطة للغاية
Copyright 
بقلم:  Euronews
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

التقت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي ،هذا الإثنين، نظرائها في مقاطعات ويلز واسكتلندا وايرلندا الشمالية، لمحاولة اقناعهم بالعمل مع حكومتها خلال المفاوضات التي ستشرع فيها بريطانيا مع الإتحاد الأورو

اعلان

التقت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي ،هذا الإثنين، نظرائها في مقاطعات ويلز واسكتلندا وايرلندا الشمالية، لمحاولة اقناعهم بالعمل مع حكومتها خلال المفاوضات التي ستشرع فيها بريطانيا مع الإتحاد الأوروبي بشأن خروجها من التكتل الأوروبي العام المقبل.

الوزيرة الاولى الاسكتلندية نيكولا ستورجن قالت بشأن لقائها بتريزا ماي. الوزيرة الاولى الاسكتلندية نيكولا ستورجن :“حسنا، كانت طريقتنا في تبادل الأراء صريحة، لا مشكل في أن أقبل أن أجزاء واسعة من الإجتماع كانت محبطة للغاية، وأنا الأن لا أعرف المزيد عن مقاربة الحكومة البريطانية خلال المفاوضات أكثر من ما مضى، لقد ذهبت إلى الإجتماع، ولا يمكنني أن اتكلم عن المقاطعات الأخرى، لكن أعتقد أنه كان هناك نوع من الإحباط المشترك، من قبل كل واحد منا، بشأن هذا الأمر.” و في أعقاب الإجتماع صرحت تيريزا ماي أنه من الالزامي ان تلعب ادارات المناطق دورها في انجاح المفاوضات بشأن البركسيت. كما أكدت أن تشديد حراسة الحدود الأوروبية لن يمنعها من التوصل إلى اتفاق تجاري يخدم مصالح بلادها.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

بعد توقيف لنحو 8 ساعات.. الإفراج عن رئيسة الوزراء الاسكتلندية السابقة بملف السجلات المالية لحزبها

ماي توصي بـ "روح بناءة" لتحقيق خروج سلس لبريطانيا من الاتحاد الأوروبي

ماذا عن علاقة بريطانيا بمنظمة التجارة العالمية بعد البريكسيت ؟