قرار كومي إعادة فتح التحقيق برسائل كلينتون يخيم على الحملة الانتخابية

قرار كومي إعادة فتح التحقيق برسائل كلينتون يخيم على الحملة الانتخابية
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

يلقي قرار مدير مكتب التحقيقات الفدرالي الاميركي جيمس كومي بإعادة فتح التحقيق في رسائل البريد الالكتروني للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون بظلاله على رجل الشارع قبل ثمانية ايام من يوم…

اعلان

يلقي قرار مدير مكتب التحقيقات الفدرالي الاميركي جيمس كومي بإعادة فتح التحقيق في رسائل البريد الالكتروني للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون بظلاله على رجل الشارع قبل ثمانية ايام من يوم الفصل. وعبر الناس في العاصمة واشنطن الاثنين عن ردود فعل مختلطة حيال القضية.
“اعتقد ان القضية ستؤثر على تصويت الناخبين، الناس قلقة جدا مما يجري وعليهم ان يتخذوا قرارهم الآن”.
“دعوها وشأنها، لا يوجد في رسائلها معلومات سرية ، اتركوها دعوها وشأنها، تستمرون في التنصت عليها حول رسائل بريدها الالكتروني، اتركوا الرسائل، اسقطوها، ادفنوها في مهدها فقط، سوف يتم انتخاب كلينتون، اقول لك شيئا واحدا: اذا انتخب دونالد ترامب، سأعود الى افريقيا”.
وطغت الحملة الانتخابية على مسيرة بجزيرة كي ويست بولاية فلوريدا بمناسبة احتفالات الهالوين، ولبس البعض لباسا تنكريا لمرشحي الرئاسة هيلاري كلينتون ودونالد ترامب.
كما شارك عدد من خريجي جامعة ترامب بقبعات وعباءات ومجموعة اخرى سخرت من المرشح الجمهوري ترامب الذي يريد بناء جدار فاصل بين الولايات المتحدة والمكسيك.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

رسائل كلينتون الأليكترونية وتأثيرها على حملتها

هيلاري كلينتون تواجه مجددا مأزق بريدها الإلكتروني

دونالد ترامب يفوز بترشيح الجمهوريين في ميشيغان وميزوري