عاجل

الملكة إليزابيث الثانية تغيب عن قداس العام الجديد بسبب نوبة برد شديدة

 محادثة
الملكة إليزابيث الثانية تغيب عن قداس العام الجديد بسبب نوبة برد شديدة
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

الملكة إليزابيث الثانية تغيب عن قداس الاحتفال بالعام الجديد هذا الأحد في كنيسة ساندرينغهام بسبب إصابتها بنوبة برد شديدة. وحسب مصادر مقربة من قصر باكينغهام فالملكة “لم تشعر بعد بأنها مستعدة للتوجه إلى الكنيسة نظرا لأنها لا تزال تتعافى من برد شديد”. وعلى ما يبدو فالملكة إليزابيث الثانية لم تظهر على الملأ منذ اثني عشر يوما، ما أثار مخاوف إزاء صحتها.

الملكة إليزابيث الثاني التي تبلغ من العمر تسعين عاما كانت قد تغيبت أيضا عن قداس عيد الميلاد في كنيسة مريم المجدلية في ساندرينغهام في نوردفولك الأسبوع الماضي للمرة الأولى منذ بدأت حضور الاحتفالات في هذه الكنيسة في عام ثمانية وثمانين من القرن الماضي. وترددت أنباء أنّ الملكة وزوجها الأمير فيليب قد حلّقا بمروحية أعلى الكنيسة عوضا عن التوجه إليها بقطار يوم الأربعاء لحضور قداس عيد الميلاد، وذلك بعد أن أعلن قصر باكنغهام أنهما أصيبا بنوبة برد رافقتهما خلال فترة الاحتفالات.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox