Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
جدونا
اعلان

نقل ماي من ويستمنستر إلى مقر إقامتها عقب حادث إطلاق النار

نقل ماي من ويستمنستر إلى مقر إقامتها عقب حادث إطلاق النار
Copyright 
بقلم:  Kawtar Wakil
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي في أمان بعدما تم نقلها على وجه السرعة من ويستمنستر إلى مقر إقامتها عقب حادث إطلاق نار خارج مجلس العموم البريطاني هذا…

اعلان

رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي في أمان بعدما تم نقلها على وجه السرعة من ويستمنستر إلى مقر إقامتها عقب حادث إطلاق نار خارج مجلس العموم البريطاني هذا الأربعاء.

الشرطة البريطانية أطلقت النار على شخص قام بطعن شرطي أمام مقر البرلمان البريطاني، في الوقت الذي كانت فيه ماي تحضر جلسة البرلمان.

We can confirm that both the House of Commons and the House of Lords will sit tomorrow at their normal times.

— UK Parliament (@UKParliament) 22 March 2017

السلطات الأمنية أغلقت مبنى البرلمان الواقع بقلب العاصمة البريطانية وطلب من النواب والموظفين البقاء في الداخل تحسبا من وقوع هجمات جديدة، وتخوفا من وجود طرد مشبوه داخل المبنى.

وبعد أكثر من ساعتين من وقوع الحادث بدأت عملية خروج النواب والموظفين العالقين داخل مبنى البرلمان في الوقت الذي تجهل فيه أسباب وملابسات حادث إطلاق النار، ولم تتضح بعد نوايا المهاجم أو هويته حتى الآن. وحسب شهود عيان المهاجم دهس عددا من المشاة على جسر وستمنستر قبل أن يصدم سيارته بحاجز أمام مبنى البرلمان، وبعد ذلك خرج من السيارة يحمل سكينا وطعن شرطيا وبعد ذلك أطلقت الشرطة النار عليه.

My thoughts are with everyone in and around Westminster caught up in this dreadful incident – and with the brave emergency services.

— Nicola Sturgeon (@NicolaSturgeon) 22 March 2017

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

منفذ هجوم لندن كان معروفا من قبل أجهزة الامن

استعراض جوي في سماء لندن احتفالاً بعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث

شاهد: أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر لأول مرة منذ تشخيص إصابتها بالسرطان