لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

بوروسيا دورتموند-موناكو: التضامن يطغى على المنافسة

 محادثة
بوروسيا دورتموند-موناكو: التضامن يطغى على المنافسة
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

لا يزال عالم كرة القدم قادرا على إحداث الفرق، فهو يبهرنا في كلّ مرة، والدليل التضامن والمحبة وروح التآخي الذي صنعته الكرة المستديرة بين أنصار نادي بوروسيا دورتموند ونادي موناكو. ففوز الأخير على أرضية الأول وأمام أنصاره لم يفقد من بريق الروح الرياضية العالية التي ميزت اللقاء وما بعد اللقاء، أمور قلّما تحدث في كرة القدم.

“أعتقد أنّ رابطا نشأ أمس بين أنصار نادي دورتموند ومشجعي نادي موناكو، وأعتقد أنّ هذا الأمر كان الشيء الرئيسي الذي تعلمناه ليلة أمس“، قال أحد أنصار نادي موناكو.
فأنصار موناكو سافروا من الامارة الفرنسية لمؤازرة فريقهم في دوري الأبطال أمام بوروسيا دورتموند قبل أن تؤجل المباراة لليوم التالي بسبب تفجير حدث قرب حافلة دورتموند. أنصار الفريق المضيف عرضوا على مشجعي الفريق الضيف المساعدة في إيوائهم من خلال استخدام جماهير بوروسيا دورتموند وسما على تويتر دعوا فيه إلى استقبال جماهير موناكو خلال الليلة التي سبقت المبارة.