لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

دعوى قضائية ضد يونايتد ايرلاينز بعد اصابة الراكب المسحول بكسر في الأنف وارتجاج

 محادثة
دعوى قضائية ضد يونايتد ايرلاينز بعد اصابة الراكب المسحول بكسر في الأنف وارتجاج
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

يعتزم ديفيد داو المواطن الأمريكي من أصل فيتنامي الذي تم سحله وتعنيفه على متن طائرة تابعة ليونايتد أيرلاينز رفع دعوى قضائية ضد الشركة.

ويعاني المواطن الامريكي من كسر في الأنف وارتجاج بعد ان تم اخراجه من الطائرة.

ابنته تقول:

“ ماحدث لوالدي لا يجب ان يحدث لأي انسان ، مهما كانت الظروف، لقد شعرنا بالاشمئزاز واصبنا بالصدمة بعد ان شاهدنا ما حدث له وكيف حدث ذلك “.

ورفض الراكب النزول من الطائرة مخبرا عناصر الأمن أنه طبيب ولديه مرضى ينتظرونه في المستشفى لكن ذلك لم يشفع له امام رجال الأمن الذين جروه بالقوة.

وأخبرهم أنه طبيب وعليه أن يكون في الصباح الباكر في المستشفى، إلا أن كل ذلك لم ينفع مع رجال الأمن والطاقم، فما كان منهم إلا أن جروه بالقوة واصابوا وجهه.

محامي الضحية، توماس ديميتريو:

يجب ان نفهم ويجب على شركة الطيران أن تستعلم ويجب على النقل الجوي أن يفهم ما نقوم به. نأخذ أموال الأشخاص ثم نتركهم يجلسون في الطائرة لنجبرهم بعد ذلك على النزول، هل نريد أن يكون المجتمع هكذا”.

وحدثت واقعة الاعتداء أثناء رحلة من شيكاغو إلى لويزيانا، وكانت جميع المقاعد محجوزة وأرادت الشركة إجلاء أربعة ركاب من الطائرة لتوفير مقاعد لطاقم الخدمة والأمن، لكن الراكب رفض مغادرة مقعده مما دفع رجال الأمن للتعامل معه بالقوة.