Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

احدى أجمل نساء الأرض تعاني من الوحدة

احدى أجمل نساء الأرض تعاني من الوحدة
Copyright 
بقلم:  Euronews
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

تصريح النجمة الامريكية "انجيلينا جولي"، والتي تعتبر احدى أجمل نساء الأرض، انها تعاني من الوحدة القاتلة، بعد انفصالها عن زوجها "براد بيت"

اعلان

تعاني النجمة والفنانة الأمريكية انجيلينا جولي من آلام الوحدة، وهذا ما جاء على لسانها في تصريحات قامت بها لإحدى المجلات البريطانية مؤخرا.

صرحت الممثلة والنجمة الامريكية “انجيلينا جولي“، البالغة من العمر 42 عاما، والتي تعتبر احدى أجمل نساء الأرض، انها تعاني من الوحدة القاتلة، وأنها لا تستطيع العيش بمفردها خصوصا بعد انفصالها عن زوجها الممثل والنجم الأمريكي “براد بيت”.

كما كشفت النجمة عن تدهور صحتها بشكل كبير، وأنها تحاول الاهتمام أكثر بصحتها ومراقبة نفسها في الفترة المقبلة، خاصة بعد إجرائها لعملية استئصال الثدي، وإزالة المبيضين، وارتفاع الضغط الدائم لها. > براد وأنجيلينا بعد مضي أكثر من عام على انفصال النجمين العالميين براد بيت وأنجلينا جولي، تناقلت بعض الأخبار… https://t.co/8CuXBBpJIT

— عمارعامر (@ammar_amer_) 4 septembre 2017

وأضافت، ان السنة الماضية كانت صعبة جدا على جميع المستويات، حتى على المستوى العاطفي، وأنها تحاول الضحك دائما، والتغلب على أحزانها ومرضها، وعدم اظهار ذلك امام اطفالها.

وتحدثت «جولي» من خلال اللقاء المطول الذي أجرته معها المجلة عن الكثير من المفاجآت والتفاصيل في حياتها الشخصية، وعن أحدث أعمالها الفنية القادمة.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

هل عادت انجلينا جولي لبرات بيت؟

انجلينا جولي تطلب الطلاق من براد بيت

نتنياهو يتوجه إلى واشنطن الاثنين في أول رحلة خارجية منذ أكتوبر ولقاء مرتقب مع بايدن الثلاثاء