عاجل

احدى أجمل نساء الأرض تعاني من الوحدة

 محادثة
احدى أجمل نساء الأرض تعاني من الوحدة
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

تعاني النجمة والفنانة الأمريكية انجيلينا جولي من آلام الوحدة، وهذا ما جاء على لسانها في تصريحات قامت بها لإحدى المجلات البريطانية مؤخرا.

صرحت الممثلة والنجمة الامريكية “انجيلينا جولي“، البالغة من العمر 42 عاما، والتي تعتبر احدى أجمل نساء الأرض، انها تعاني من الوحدة القاتلة، وأنها لا تستطيع العيش بمفردها خصوصا بعد انفصالها عن زوجها الممثل والنجم الأمريكي “براد بيت”.

كما كشفت النجمة عن تدهور صحتها بشكل كبير، وأنها تحاول الاهتمام أكثر بصحتها ومراقبة نفسها في الفترة المقبلة، خاصة بعد إجرائها لعملية استئصال الثدي، وإزالة المبيضين، وارتفاع الضغط الدائم لها.

وأضافت، ان السنة الماضية كانت صعبة جدا على جميع المستويات، حتى على المستوى العاطفي، وأنها تحاول الضحك دائما، والتغلب على أحزانها ومرضها، وعدم اظهار ذلك امام اطفالها.

وتحدثت «جولي» من خلال اللقاء المطول الذي أجرته معها المجلة عن الكثير من المفاجآت والتفاصيل في حياتها الشخصية، وعن أحدث أعمالها الفنية القادمة.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox