لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

الأمير محمد بن سلمان يشتري جميع تذاكر مباراة السعودية واليابان ويوزعها مجانا

 محادثة
الأمير محمد بن سلمان يشتري جميع تذاكر مباراة السعودية واليابان ويوزعها مجانا
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

اتخذ ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، قرارا مفاجئا للجميع وغير متوقع، بخصوص لقاء المنتخب السعودي مع اليابان اليوم، في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

حيث أصدر ولي العهد السعودي وفق وكالة الانباء الرسمية السعودية، قرارا بشراء كافة تذاكر مباراة السعودية واليابان، لحضور الجمهور مجانا لهذا اللقاء.

وأضاف الامير في بيانه، أنه قرر شراء كافة التذاكر دعما منه للمنتخب السعودي في مشوار تأهله إلى مونديال “روسيا 2018“، وتقديرا منه لدور الجمهور السعودي في مؤازرة منتخب بلاده.

وصرح عادل عزت، رئيس اتحاد الكرة، أن الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، سيتوليان آلية توزيع التذاكر على الجماهير، متمنياً التوفيق لـ “الأخضر” لتحقيق الهدف المنشود، وخطف بطاقة التأهل المباشرة لمونديال روسيا.


وسيلتقي المنتخبان على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة للمونديال، ويحتاج المنتخب السعودي لتحقيق الفوز، وانتظار ما ستسفر عنه مباراة أستراليا أمام تايلاندا.