بالفيديو.. جاستن بيبر يعبر عن معتقداته الدينية في وشم عملاق

بالفيديو.. جاستن بيبر يعبر عن معتقداته الدينية في وشم عملاق
بقلم:  maha farid
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
اعلان

بعد ما تردد من أخبار حول تردد المغني الكندي جاستن بيبر على الكنائس والتزامه بالذهاب للصلاة كل أحد، بدت آثار هذه الصلوات على جسد المغني الشاب الذي لم يتجاوز بعد الثالثة والعشرين عاما، إذ نشر المغني، في 21 أكتوبر/تشرين الأول على حسابه في موقع انستغرام، مقطع فيديو له وهو عاري الصدر بهدف اظهار وشمه الديني الجديد أمام معجبيه في جميع أنحاء العالم.

غير أن الوشم الجديد أثار صدمة لعدد كبير من متابعيه، إذ غطى الوشم صدره بالكامل. توالت آلاف التعليقات مستنكرة تحويل جسده إلى “مسرح تجسيد للقصص والرموز“، متسائلين في ذات الوقت عن معنى هذه الرسومات التي احتوت على جماجم وأسد ودب وصقر! حتى إن أحد المعلقين قال مستهزئاً إن النقوش تحوي أيضاً رقم معالج نفسي!

ونشر موقع هوليوود لايف، أن الوشم العجيب يعود إلى مداومة بيبر على التعبد في الكنيسة في الفترة الأخيرة إذ من المرجح أن يكون قد أقدم على هذه الخطوة لأسباب دينية لاسيما أن الوشم يحتوي على صلبان ونوافذ للكنائس.

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on Oct 21, 2017 at 7:34am PDT

أقوال رسام الوشم

صرح رسام الوشم الخاص بالفنان اليافع ويدعى بانغ بانغ أن أسباب اختيار بيبر لهذه النقوش المثيرة للجدل ترجع إلى أسباب دينية بحتة، وأضاف “أن هذا التصميم العجيب نفذ خصيصا لأجله وهو مستوحى من طائفة دينية تعرف باسم “القوطية المسيحية” ويرمز الوشم إلى الصراع بين الخير والشر، وهذا ما أراد أن أجسِّده، ومن الطبيعي أن يحظى جستن بوشم يعبر عن روحانيته”.

ومنذ طفولته أظهر جاستن بيبر اهتمامه الشديد بالوشم ورسم أول وشم بصحبة والده وكان عمره 18 عاما.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: جاستن بيبر يتقمص دور "مغني الشارع" أمام قصر باكنغهام

جاستن بيبر يخطب عارضة الأزياء هايلي بالدوين

الوشم في القدس.. ذكرى لا تمحى