لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

بوقدانوفيتش يقود إنديانا بيسرز إلى الفوز على ميامي هيت في "الإن بي إي"

 محادثة
بوقدانوفيتش يقود إنديانا بيسرز إلى الفوز على ميامي هيت في "الإن  بي إي"
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

تكبد فريق ميامي هيت هزيمة على يد ضيفه أنديانا بيسرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (الإن- بي –إي) بواقع 120 نقطة ل 95.

وسيطرالضيوف على مجريات الربع الأول عن طريق لاعبه المخضرم بوجان بوقدانوفيتش المسجل ل 26 نقطة في هذا اليوم، حيث قاد فريقه إلى الفوز بالربع الأول بنتيجة 25 نقطة ل 21 نقطة.

وعرف الربع الربع الثاني هيمنة أصحاب الأرض خاصة عن طريق واين إلينكتن الموقع ل 21 نقطة كلها عن طريق سلات ب 3 نقاط قادت فريق هيت للفوز بالربع الثاني بفارق نقطة واحدة فقط 30-29 .

وسمح توقيع بيسرز لخمس نقاط سجل منها ميلاس تورنر سلة من ثلاث نقاط في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول بتفوقهم في الأخير بنتيجة 58-55.

وواصل إنديانا السيطرة والتفوق في الربع الثالث لاسيما عن طريق ميلاس تورنر الذي غاب عن 7 مباريات في بداية الموسم والموقع ل 25 نقطة في هذا اللقاء، حيث سمح لفريقه بالخروج منتصرا في الربع الثالث بواقع 82-63.

سيطرة بيسرزعلى أغلب فترات المواجهة جعلتهم يتفوقون أيضا في ربعها الرابع، ما جعلهم يخرجون منتصرين في الأخير بفارق 25 نقطة.

ويعتبرهذا الفوزهو الثالث على التوالي لهم، والأول منذ 3 سنوات على فريق ميامي هيت.