لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

شبيه شاروخان يتعرض للضرب بسبب الغيرة

 محادثة
شبيه شاروخان يتعرض للضرب بسبب الغيرة
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

كان يأمل في أن يحقق شهرة عالمية وان يجلب انظار نجمه الذي يتشبه به شاروخان الهندي ومنتجي بوليود من خلال العروض التي يؤديها، غير ان الرياح تمشي بما لا تشتهيه السفن.

أناند كومار أو شاروخان المحلي تعرض للضرب بعد العرض الذي قدمه ليلة 25 ديسمبر/ كانون الأول بمدينة بور لوي في جزر موريشيوس. العرض الذي حظي بإعجاب الكبار والصغار تداوله بعض رواد المواقع التواصل الاجتماعي على موقع فيسبوك وساهم في بداية شهرة شاروخان المحلي الذي يعمل كقابض في المواصلات.

أناند كومار تعرض بعد العرض لاعتداء جسدي وتلقي لكمة على وجهه "الثمين" أدخلته المستشفى. شبيه شاروخان تقدم بدعوى لدى الشرطة وهو يتهم أحد زملائه في العمل بالاعتداء عليه لأنه يغار منه. وأشار شاروخان المحلي ان الجاني طلب منه التوقف عن السخافة.

وقال أناند كومار انه تعرض للضرب من طرف زمليه في محطة فيكتوريا حيث كان يعمل.

شاروخان المحلي وفي تصريحات إعلامية أكد انه يملك موهبة كبيرة وهذا ما جعله يتعرض للضرب من طرف الغيورين منه. وأضاف ان يسير على الطريق الصحيح الذي سيقوده نحو شهرة عالمية.