المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

للمرة الأولى في العاصمة المصرية .. وصول عشرة بطاريق قطبية داخل صناديق مكيفة

Access to the comments محادثة
بقلم:  Euronews
مواطنة بريطانية تقرأ بجوار حوض للبطاريق في حديقة حيوان ZSL في لندن
مواطنة بريطانية تقرأ بجوار حوض للبطاريق في حديقة حيوان ZSL في لندن   -   حقوق النشر  London, Britain February 7, 2018. REUTERS

لأول مرة في مصر، سيتمكن زوار المركز التجاري "مول مصر" من التمتع بمشاهدة البطاريق واللعب معها على ساحة ثلجية عملاقة، إذ وصلت إلى العاصمة المصرية، القاهرة، الإثنين 26 فبراير/شباط 2018، الشحنة الأولى من البطاريق القادمة من اليابان، للمشاركة في برنامج ترفيهي، ينظم غربي المدينة، وفق مصدر مسؤول.

الطيور البحرية التي تعيش في طقس قارس البرودة أمامها اختبار كبير وهو العيش في درجات حرارة معتدلة أو مرتفعة أغلب فترات العام.

شاهد : حتى البطاريق تحتفل بعيد الحب

بطاريق في العاصمة المصرية

مدير إدارة الحجر البيطري بمطار القاهرة الدولي، صفوت مبارك صرح خلال مؤتمر صحافي أن الشحنة الأولى والمقدرة بعشرة بطاريق وصلت بالفعل إلى مطار القاهرة الدولي داخل صناديق مجهزة".

المركز التجاري الواقع في مدنية السادس من أكتوبر سيستقبل البطاريق بعد اختبارها طبيا تحت إشراف إدارة الحجر البيطري المصرية، ووضعت البطاريق في سيارات مكيفة حفاظا على سلامتها.

وفي مارس/آذار 2017، افتتح مول تجاري شهير، غربي القاهرة، وضم قاعة كبرى تحاكي أجواء القطب الشمالي، للترفيه والتزلج على الجليد.

شاهد أكثر الفيديوهات إثارة على يورونيوز خلال الاسبوع