Eventsالأحداثالبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

برشلونة مصمم على ضم الفرنسي أنطوان غريزمان

مباراة الدوري الإسباني ( أتلتيكو مدريد - أتلتيك بيلباو )
مباراة الدوري الإسباني ( أتلتيكو مدريد - أتلتيك بيلباو ) Copyright  Madrid, Spain - February 18, 2018 REUTERS
Copyright  Madrid, Spain - February 18, 2018 REUTERS
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

يضاعف نادي برشلونة من مجهوداته للتعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الذي أحرز أول ثلاثية له في مباراة واحدة هذا الموسم ومنح الفوز لفريقه بخمسة أهداف لهدفين خارج أرضه،

اعلان

توصلت إدارة النادي الكتالوني لإبرام اتفاق مع اللاعب الدولي الفرنسي أنتوان غريزمان  بعد موافقة  نادي أتلتيكو مدريد على إبرام الصفقة خلال سوق التنقلات المقبلة. وكانت الكثير من تقارير الصحف الإسبانية قد تحدثت خلال الفترة الماضية عن رغبة برشلونة في التعاقد مع النجم أنطوان غريزمان.

 وتحدثت الكثير من الصحف عن الصفقة المحتملة وذلك في ظل رغبة أندية أخرى في التعاقد مع اللاعب الفرنسي مثل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، لكن غريزمان فضل البقاء في الدوري الإسباني.

وقد يكلف انتقال اللاعب للنادي لكتالوني 100 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده الحالي مع أتليتيكو مدريد.

حرب بين قطبي الكرة الإسبانية "برشلونة و ريال مدريد" للاستحواذ على اللاعب الفرنسي

سيكون النجم الفرنسي أنطوان غريزمان محور صراع قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد و**برشلونة** خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة. ولكن نادي برشلونة هو الأقرب لضم اللاعب وسط المفاوضات المكثفة التي أجرتها الإدارة الكتالونية مع اللاعب طيلة الفترة الماضية بهدف الإستفادة من خدماته الصيف المقبل.

حيلة لإغراء اللاعب الفرنسي .. من يأخذ مكان كريستيانو رونالدو في حال رحيله ؟

ووفقاً لما نقلته صحيفة "دون بالون" الإسبانية فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ينوي الدخول وبقوة في صفقة غريزمان وذلك لرغبته في تدعيم الفريق بلاعبين مميزين الفترة المقبلة.

ويرى بيريز بأن غريزمان هو أفضل بديل للويلزي غاريث بيل والذي باتت أيامه معدودة داخل أروقة الميرنغي حيث ينوي بيريز إغراء غريزمان بميزة قوية لن يجدها في برشلونة.

وأشارت الصحيفة أن بيريز سوف يضمن لغريزمان أن يكون من العناصر الرئيسية في الفريق وعنصر هام وقوي وهذا ما لن يجده في برشلونة في ظل وجود ميسي ولويس سواريز.

 وفي حال رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد الصيف المقبل كما يُشاع ستكون الفرصة مواتية أمام غريزمان لكي يكون العنصر الأبرز وصاحب الكلمة العليا بالفريق وهي الحيلة التي لجأ اليها بيريز من أجل إغراء النجم الفرنسي.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

أتلتيكو مدريد يستعيد صدارة الليغا بسباعية في مرمى غرناطة

اتلتيكو مدريد يتأهل لنهائية دوري ابطال اوروبا

فيديو: المزارعون الكاتالونيون يغلقون الطريق الرئيسي بين إسبانيا وفرنسا