كوريا الشمالية تطلق نظاماً للمسح الصحي بالتعاون مع يونيسيف

كوريا الشمالية تطلق نظاماً للمسح الصحي بالتعاون مع يونيسيف
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

أظهر فيديو لوكالة الأنباء الرسمية لكوريا الشمالية KCNA نائب المدير التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، شانيل هول، ووفوداً أجنبيةً أخرى تحضر مؤتمراً في نادي تيدونغقانغ الدبلوماسي ، تم خلاله عرض صور فوتوغرافية لفحوص طبية للأطفال، كما تم عرض إمدادات طبية وإغاثية.

اعلان

أظهر فيديو لوكالة الأنباء الرسمية لكوريا الشمالية نائب المدير التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، شانيل هول، ووفوداً أجنبيةً أخرى تحضر حفلاً، في نادي تيدونغقانغ الدبلوماسي، لإطلاق نظام للمسح الصحي بالتعاون مع بيونغ يانغ، وتم خلال المؤتمر عرض صور فوتوغرافية لفحوص طبية للأطفال، كما تم عرض عينات من إمدادات طبية وإغاثية.

للمزيد على يورونيوز:

سبع مفارقات وخصائص مدهشة لا نعرفها عن كوريا الشمالية

فيلم "هوليوودي" لإظهار شعبية كيم من انتاج مجلس الأمن القومي الأمريكي

وتعتمد البيانات التي جمعها المكتب المركزي للإحصاء في بيونغ يانغ في عام 2017 من خلال المسح العنقودي متعدد المؤشرات لليونيسف (MICS) على منهجية دولية كشفت عن بعض المصاعب التي تواجه مواطني البلاد.

يذكر أن الأمم المتحدة لا تستطيع تقديم مساعدة مفتوحة لكوريا الشمالية بسبب العقوبات الدولية، لذا فمساعداتها مقيدة بإطار التغذية والصحة والمياه والصرف الصحي، طالما أنها تحصل على البيانات الأساسية لاحتياجات السكان، وفقاً لليونيسيف.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

كيم جونغ أون يطالب بتحسين تغذية الجنود

البنتاغون يعلق لأجل غير مسمى مناوراتٍ عسكرية مشتركة مع كوريا الجنوبية

ماذا سيفعل كيم ب 10 آلاف عالم بعد نزع سلاح كوريا الشمالية النووي؟