عاجل
This content is not available in your region

الأخطبوط الذي تنبأ بنجاح بنتائج مباريات اليابان يتحول إلى وجبة

محادثة
euronews_icons_loading
الأخطبوط الذي تنبأ بنجاح بنتائج مباريات اليابان يتحول إلى وجبة
حجم النص Aa Aa

الأخطبوط الذي نجع في التنبؤ بجميع نتائج المنتخب الياباني في مباريات مرحلة المجموعات من منافسات كأس العالم تم غليه وإرساله ليتم بيعه في 27 يونيو الماضي، وفقا للصياد الذي كان قد اصطاده. وتمكن هذا الحيوان البحري الذي سمي رابيو، في التكهن بنتائج مباريات اليابان خلال ثلاث تجارب أجريت في بركة مياه في 19 يونيو/ حزيران المنصرم.

وتم تقسيم البركة المستخدمة للتجربة إلى ثلاثة أقسام، جهز الجزء الأول بالعلم الياباني، الجزئين الآخرين بعلم المنتخبات التي واجهها المنتخب الياباني. وبعد هذه التجربة، فازت اليابان على كولومبيا وتعادلت مع السينغال وخسرت أمام بولندا.

اقرأ المزيد على يورونيوز:

نيجيريا ستفوز على الأرجنتين بحسب توقعات القط أخيل

مونديال روسيا: دبّة قطبية تتوقع الفائز بين ألمانيا والسويد

كليوباترا التابير تتكهن بفوز الأرجنتين على كرواتيا

وعلى الرغم من ان الأخطبوط قد اكتسب بعض الشهرة الوطنية بفضل تكهناته الصحيحة، قرر الصياد الذي أمسك به، كيميو آبي بيعه قبل مباراة اليابان الثالثة ضد بولندا. الأخطبوط رابيو ليس أول حيوان استخدم للتنبؤ بمباريات كأس العالم، حيث استخدم أخطبوط آخر سمي بول في ألمانيا في هذه العملية ونجح في تكهناته في ستة مباريات في كأس العالم في العام 2010.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox