عاجل

الشرطة الأمريكية تعثر على فتاة صينية فقدت في رحلة سياحية آمنة في حضن والديها

 محادثة
الشرطة الأمريكية تعثر على فتاة صينية فقدت في رحلة سياحية آمنة في حضن والديها
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قالت السلطات الأمريكية إن فتاة صينية تبلغ من العمر 12 عاماً فقدت في مطار بالقرب من واشنطن العاصمة يوم الخميس وجدت آمنة مع والديها في نيويورك.

وفي بيان إعلامي، قالت شرطة هيئة مطارات واشنطن العاصمة إن جينجينغ ما، التي أفادت التقارير أنها فقدت من وسط مجموعة سياحية يوم الخميس في مطار رونالد ريغان في أرلينغتون بولاية فيرجينيا، تم تحديد مكانها في حي كوينز بمدينة نيويورك، "آمنة وفي حضانة والديها".

وقالت الشرطة إن التحقيق في الحادثة يجري بقيادة مكتب التحقيقات الفيدرالي إف.بي.آي.

ويعتقد أن جينجينغ ما، التي كانت في رحلة في الولايات المتحدة منذ 26 تموز/ يوليو مع مجموعة سياحية، غادرت المطار طوعاً مع امرأة آسيوية لم تحدد هويتها، بعد أن أخبرت مجموعتها، قبل القيام بإجراءات السفر، أنها بحاجة إلى استخدام الحمام.

وقالت السلطات إن المرأة ساعدت جينجينغ ما بتغيير ملابسها، قبل أن تتوجها إلى قسم القادمين من المطار وتستقلا سيارة بيضاء تحمل رخصة تسجيل تتبع لنيويورك، يقودها رجل.

للمزيد على يورونيوز:

عشرات الاتهامات لوالدين في قضية "تعذيب وتجويع 13 شقيقا وشقيقة" بأميركا

استغلال النساء والفتيات السوريات: "الجنس مقابل الغذاء"؟

القضاء الباكستاني يحكم بالإعدام على قاتل ومغتصب ثمانية أطفال

وأصدرت الشرطة إنذاراً باختطاف طفل بعد انفصال جينجينغ ما عن مجموعتها السياحية، التي كانت على وشك المغادرة إلى الساحل الغربي.

وقالت محامية والدي الطفلة لشبكة سي بي إس نيوز إن الفتاة لم تختطف ووالداها هما من أخذها من المطار.

وأضافت أن أهل الطفلة التقوا محققين من إف.بي.آي وأن التحقيق مستمر.

ويعيش الزوجان في الولايات المتحدة منذ عامين لم يروا ابنتهما خلالهما، حيث تعيش مع أقاربها في الصين. وبحسب محامية الأسرة فإن الفتاة التي تحمل تأشيرة زيارة للولايات المتحدة ، ستقيم في نيويورك مع والديها ولن يكون هناك حاجة ملحة فورية لإعادتها إلى الصين.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox