لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

إصابة 10 أشخاص في تبادل إطلاق النار في مانشستر

 محادثة
إصابة 10 أشخاص في تبادل إطلاق النار في مانشستر
حجم النص Aa Aa

نُقل 10 أشخاص إلى المستشفى جراء إصابتهم في تبادل إطلاق نار في مدينة مانشستر البريطانية، ليل السبت الأحد، وتمّ استدعاء الشرطة إلى شارع كليرمونت في حي موس سايد، حيث عُثر على عدة أشخاص مصابين.

وحسب المصالح الطبية، فقد تراوحت الإصابات بين طفيفة وبالغة دون وجود حالات خطرة.

مصالح الأمن وصفت الهجوم بالخطير وأكدت أنّ المصابين الذين نقلوا من المستشفى يخضعون حاليا للعلاج جراء تعرضهم لإصابات. وأشارت كبيرة المحققين ديبى دولى إلى وجود عدد من الأشخاص في المستشفى، وهم يتلقون العلاج من إصابات مختلفة، مضيفة: "لحسن الحظ لا يبدو أن معظم المصابين يعانون من إصابات خطيرة في هذا الوقت".

وتسعى مصالح الأمن إلى تحديد موقع الحادثة بالضبط والجهة المسؤولة عن الهجوم.

للمزيد:

بريطانيا: العدالة توجّه تهمة بالإرهاب لبريطاني قاتل داعش

بريطانيا تعتقل رجلا للاشتباه بالتخطيط لأعمال إرهابية

وكان عدد من الأشخاص بالقرب من شارع كليرمونت بحي موس سايد لحضور مهرجان كاريبي كان انتهى قبل عدة ساعات، بحسب ما أكدته الشرطة.

وتعمل مصالح الأمن على استجواب أكبر عدد ممكن من الناس ومراجعة الدوائر التلفزيونية المغلقة للحصول على كل الحقائق، وعلى هذا الأساس أرسلت الشرطة قوات إضافية إلى المنطقة، التي تبعد حوالي 3 كيلومترات ونصف جنوب وسط مدينة مانشستر.