عاجل

عاجل

شاهد: تايغر وودز يأمل في الانضمام إلى فريق "رايدر كاب" لمواجهة أوروبا

تقرأ الآن:

شاهد: تايغر وودز يأمل في الانضمام إلى فريق "رايدر كاب" لمواجهة أوروبا

شاهد: تايغر وودز يأمل في الانضمام إلى فريق "رايدر كاب" لمواجهة أوروبا
حجم النص Aa Aa

أعرب بطل رياضة الغولف الأميركي تايغر وودز عن أمله في الانضمام إلى فريق "رايدر كاب" الأميركي، في الوقت الذي يواصل فيه موسمه الرياضي إلى جانب فريق "نورثرن تراست" المفتوحة في نيو جيرسي، ابتداء من 23 أغسطس-آب الجاري.

وخلال مؤتمر صحفي أكد تايغر وودز أن عاش موسما مفعما بالفعاليات الرياضية البارزة، بما في ذلك آخر بطولتين كبيرتين على غرار دورة "كارنوستي" المفتوحة في يوليو-تموز والبطولة الأميركية المفتوحة للمحترفين في بيلرايف، والتي حقق فيها تايغر وودز بطاقة من 64 ضربة في الجولة النهائية، وهو ما اهله لاحتلال المركز الثاني بعد بروكس كويبكا، في البطولة الأميركية التي اختتمت الأحد في مدينة سانت لويس بولاية ميزوري.

وودز أضاف: "بدأت خلال انطلاق السنة. لقد أخبرت جيم أنني أرغب في أن أكون في صفوف الفريق، ليس كقائد، وإنما كلاعب. وأنا على وشك تحقيق ذلك. لقد كانت السنة طويلة، وأحد أهدافي كان الانضمام إلى هذا الفريق، وأن أكون جزءاً منه، وأحد أفضل 12 لاعبا، وأنا أتدرب من أجل ذلك".

للمزيد:

تايغر وودز: سأحضر إلى أوغوستا من أجل الفوز

تايغر وودز يعترف أمام القضاء بالقيادة المتهورة

الأداء الجدي الذي قدمه تايغر وودز جعله يثق بأنه سيكون أحد اللاعبين الذين سيرشحهم قائد فريق "رايدر كاب" جيم فوريك للعب المقابلة التي سيخوضها الفريق ضد خصمه الأوروبي في العاصمة الفرنسية باريس في نهاية سبتمبر-أيلول المقبل.

والمثير للدهشة أن تايغر وودز الذي توّج بلقب 14 بطولة كبرى، لم يسبق له وأن فاز في بطولة "نورثرن تراست" المفتوحة، ولكنه يبقى أحد أفضل المرشحين للفوز بالبطولة. من جهة أخرى أكد وودز أنه يحضّر لبطولة نهاية الموسم في "فيديكس" حيث يأمل بالفوز بالحدث للمرة الأولى منذ العام 2009.

يذكر أنّ تايغر وودز وبعد ثمانية أشهر من عودته إلى الميدان إثر عملية جراحية في الظهر، أظهر أنه قادر على استعادة المستوى الذي جعل منه أحد أفضل مزاولي اللعبة في التاريخ.

وتقدم وودز المصنّف الأول عالميا سابقاً، ب25 مركزاً في التصنيف الجديد ليصبح المصنف ال26 عالمياً، علماً أنه بدأ السنة الحالية في المركز ال 668.