لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

سلسلة "بريكينغ باد" التلفزيونية تتحول إلى عمل سينمائي

الممثل الأميركي بريان كرانستون
الممثل الأميركي بريان كرانستون
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

مفاجئة سارة لعشاق المسلسلات الأميركية أطلقها الممثل برايان كرانستون (62 عاما) خلال مقابلة إذاعية أجريت معه الأربعاء بالإعلان عن تحويل سلسة "بريكينغ باد" (Breaking Bad) التلفزيونية إلى فيلم روائي طويل.

وأكد الممثل الأميركي القدير الذي جسّد على مدى سنوات دور البطل "والتر وايت" في السلسلة، إنه مستعد للعب الدور نفسه في العمل الجديد إذا عرض عليه مبتكر السلسلة ومخرجها فينس غيلغان الأمر.

وتعد سلسلة "بريكينغ باد" التي ظهرت على مدى خمسة مواسم، واحدة من أفضل الإنتاجات في تاريخ التلفزيون الأميركي. وحصدت 16 من جوائز "إيمي"، أربعة منها ذهبت إلى كرانستون، فضلا عن جائزتين من "غولدن غلوب".

اقرأ أيضا:

كرانستون أكد خلال المقابلة على برنامج "The Dan Patrick Show" الإذاعي أنه لم يقرأ نص الفيلم بعد، معربا عن أمله بأن تتم المحافظة على شخصية "والتر وايت" في السيناريو الجديد.

يؤكد بريان كرانستون أن فيلم Breaking Bad قيد التنفيذ وأنه سيكون منفتحًا على لعب دور والتر وايت إذا طلب منه فينس غيليغان ذلك

فقد منحت شخصية "والتر وايت" البعد الدرامي المثير لهذه السلسلة الشهيرة. إذ ترصد المواسم المتعاقبة تطور شخصية أستاذ الكيمياء الذي تحول من مدرس طيب إلى صانع عقاقير قاسي القلب.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم الجديد الذي ستدور أحداثه خلال ساعتين في منتصف تشرين الثاني/ نوفمبر، في مدينة ألباكيركي الأميركية بولاية نيو مكسيكو.