لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

الإصابات تضرب منتخب فرنسا قبل مواجهة هولندا وأوروجواي

الإصابات تضرب منتخب فرنسا قبل مواجهة هولندا وأوروجواي
بول بوجبا لاعب المنتخب الفرنسي خلال مباراة أمام ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية يوم 16 أكتوبر تشرين الأول 2018. تصوير: جونسالو فوينتس - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – ضربت الإصابات منتخب فرنسا قبل خوض مباراتين أمام هولندا وأوروجواي حيث تم استبعاد لاعب الوسط بول بوجبا وثنائي الهجوم أنطوني مارسيال وألسكندر لاكازيت والمدافع بنجامين ميندي.

وقال الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يوم الاثنين إن ثنائي مانشستر يونايتد بوجبا ومارسيال وصلا إلى قاعدة فرنسا التدريبية في كليرفونتين لكن تم استبعادهما من التشكيلة بناء على تقييم طبيب المنتخب فرانك لو جال.

وتم استدعاء لاكازيت لاعب أرسنال ليحل بدلا من مارسيال لكنه استبعد بعد عدة ساعات بسبب إصابة لم يكشف عن طبيعتها بعد التشاور بين الطبيب لو جال والفريق الطبي في النادي الانجليزي.

وقال طبيب منتخب فرنسا إن بوجبا يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر بينما يشتكي مارسيال من مشكلة في العضلة الضامة.

وغاب لاعب الوسط بوجبا عن هزيمة يونايتد أمام مستضيفه وغريمه مانشستر سيتي 3-1 في الدوري الممتاز‭ ‬يوم الأحد.

ويعاني ميندي ظهير أيسر مانشستر سيتي من شد في الركبة وحل فيرلاند ميندي مدافع أولمبيك ليون بدلا منه بينما تم استدعاء الحسن بليا مهاجم بروسيا مونشنجلادباخ لتعويض لاكازيت.

وسيلعب موسى سيسوكو لاعب توتنهام بدلا من بوجبا.

ولعب المهاجم مارسيال لمدة 90 دقيقة وسجل هدف يونايتد من ركلة جزاء في الشوط الثاني.

وتمثل هذه الإصابة خيبة أمل لمارسيال الذي كافح للعودة لتشكيلة المنتخب الوطني بعدما سجل ستة أهداف في آخر خمس مباريات شارك فيها في الدوري مع يونايتد.

ويحل منتخب فرنسا بطل العالم ضيفا على هولندا في دوري الأمم الأوروبية يوم الجمعة قبل مواجهة أوروجواي وديا في 20 نوفمبر تشرين الثاني.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة