لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

شاهد: إقامة فاخرة في فندق صيني مع الأسماك في غرف مغمورة بالكامل بالمياه

 محادثة
شاهد: إقامة فاخرة في فندق صيني مع الأسماك في غرف مغمورة بالكامل بالمياه
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

إن كان السياح اعتادوا على طلب أعلى الطوابق في حجوزاتهم الفندقية للحصول على أفضل المناظر، فإن فندقاً جديداً فاخراً في الصين بات يقدم العكس تماماً.

فبعد عشر سنوات من أعمال البناء داخل محجر مهجور سابق على بعد 32 كم تقريباً من شنغهاي، أصبح إنتركونتيننتال شانغهاي واندرلاند، أول فندق في العالم يقام تحت مستوى الأرض، فاتحاً أبوابه أمام الراغبين بالإقامة الفاخرة والتمتع بسحر الإطلالة القادم من عشرات الأمتار من الأسفل.

يوفر هذا المنتجع الفاخر الفريد من نوعه 18 طابقاً، حيث يغوص في 91 متراً في المحجر، لعرض شلال مدمج رهيب في وسط المبنى. يمكن التمتع بروعته، بالإضافة إلى الإطلالات البانورامية على المنحدرات، من الشرفات الدائرية في الطوابق الـ 16 الأولى.

أيضاً على يورونيوز:

النوم مع الأسماك

أما في الطابقين السفليين، حيث يغرقان تماماً تحت الماء في حوض سمك يبلغ عمقه 10 أمتار، فتأخذك عبارة "النوم مع الأسماك" إلى مستوى جديد تماماً من السحر. فيما يمكن لأولئك الذين يبحثون عن إثارة إضافية، أن يجدوا ضالتهم أيضاً عبر ممارسة هواية القفز بالحبال وتسلق الصخور في المنتجع الفاخر.

الفندق أيضاً صديق للبيئة، ويخلق الطاقة الخاصة به باستخدام الطاقة الحرارية الأرضية والطاقة الشمسية، حيث يتم تغطية السطح الأرضي بالمساحات الخضراء، مع المزج بين المناظر الطبيعية المحيطة.

ويحتوي فندق إنتركونتيننتال شنغهاي على 337 غرفة وجناحاً..