لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

الأمير وليام وزوجته كيت يترحمان على ضحايا تحطم طائرة مالك ليستر سيتي

 محادثة
الأمير وليام وزوجته كيت يترحمان على ضحايا تحطم طائرة مالك ليستر سيتي
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

ترك الأمير البريطاني وليام وزوجته كيت رسالة تعزية شخصية لمالك نادي ليستر سيتي لكرة القدم فيكاي سريفادهانابرابا خلال زيارة لاستاد الفريق حيث لقي المالك حتفه في تحطم طائرة هليكوبتر الشهر الماضي.

ولقي الملياردير التايلاندي فيكاي (60 عاما) وأربعة أشخاص آخرين حتفهم عندما تحطمت الهليكوبتر التي كانت تقلهم وانفجرت خارج استاد كينج باور بعد مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام فريق وست هام.

والتقى وليام، الذي يرأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وكيت بزوجة فيكاي وابنته في موقع امتلأ بالزهور والأوشحة والأعلام أقيم بالقرب من مكان الحادث تكريما لذكراه.

ووضعت كيت باقة من الزهور مرفقة ببطاقة موقعة باسمها واسم الأمير وليام وقد كتب عليها بخط اليد: "إلى فيكاي وكل من فقدوا أرواحهم في هذه المأساة المروعة، سنفتقدكم كثيرا. عزاؤنا الخالص للمدينة".

كان فيكاي قد اشترى النادي المغمور الواقع في وسط إنجلترا عام 2010 قبل أن يفاجئ عالم كرة القدم ويفوز النادي ببطولة الدوري في 2016.