عاجل

عاجل

هدف غريزمان المتأخر يضع حدا لنحس اتليتيكو مدريد خارج ملعبه

 محادثة
هدف غريزمان المتأخر يضع حدا لنحس اتليتيكو مدريد خارج ملعبه
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

أحرز أنطوان غريزمان الهدف الحاسم لاتليتيكو مدريد في فوز مثير 3-2 على مستضيفه ريال بلد الوليد يوم السبت، بعد أن أهدر تقدمه بهدفين، ليتساوى في رصيد النقاط مع برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

وهز المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش الشباك للمباراة الثانية على التوالي في الدوري ليضع اتليتيكو في المقدمة في الدقيقة 26، إذ انزلق على الأرض ليحول تمريرة رائعة من غريزمان في الشباك.

وضاعف المهاجم الفرنسي غريزمان تقدم اتليتيكو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بتسديدة قوية في الزاوية العليا للمرمى من ركلة جزاء احتسبت بمساعدة حكم الفيديو المساعد، لكن بلد الوليد دخل الشوط الثاني بروح قتالية.

وقلص فرناندو كاليرو الفارق لأصحاب الأرض، بضربة رأس من ركلة ركنية في الدقيقة 57 وبعد ست دقائق أخرى عادل بلد الوليد النتيجة بهدف عكسي، سجله ساؤول نيغيز لاعب اتليتيكو بالخطأ في مرماه عقب ركلة ركنية أخرى.

وكان لغريزمان الكلمة الأخيرة قبل عشر دقائق على النهاية، بتسديدة في الزاوية البعيدة من مدى قريب، بعد أن فشل بلد الوليد في ابعاد الكرة. وهذا هو أول فوز لاتليتيكو في الدوري خارج ملعبه، منذ تغلبه 2-صفر على خيتافي يوم 22 سبتمبر/ أيلول.

وقفز اتليتيكو بهذا الانتصار للمركز الثاني برصيد 31 نقطة، متساويا مع برشلونة المتصدر، ويتقدم بثلاث نقاط على أشبيلية قبل مباراته على أرضه ضد جيرونا.

للمزيد على يورونيوز:

جيسوس يرسل سيتي لقمة الدوري الإنجليزي وتوتنهام يفوز بهدف متأخر

هدف جريزمان المتأخر يضع حدا لنحس اتليتيكو خارج ملعبه