لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ضبط سفينة روسية كانت تنقل نحو 10 أطنان من الكوكايين من بنما إلى المغرب

 محادثة
صورة من الشحنة التي ضبطها شرطة الرأس الأخضر
صورة من الشحنة التي ضبطها شرطة الرأس الأخضر -
حقوق النشر
Reuters
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

نقلت وكالات أنباء روسية عن شرطة الرأس الأخضر قولها إنها احتجزت 11 بحاراً روسياً للاشتباه بتهريبهم نحو عشرة أطنان من الكوكايين من أميركا اللاتينية إلى المغرب.

وذكرت وكالة الإعلام الروسية أن السفينة "إي.إس.إي.آر" أبحرت من بنما وهي ترفع العلم البنمي متجهة إلى طنجة في المغرب وجرى احتجازها لدى توقفها في بورتو بريا، إثر وفاة أحد أفراد الطاقم.

ونشرت الشرطة القضائية في الرأس الأخضر بياناً اليوم، السبت، قالت فيه إن هذه "العملية أدت إلى ضبط أكبر كمية من المخدرات في تاريخ الرأس الأخضر".

ووفقا لبيانات من ريفنيتيف، لا تزال السفينة في بورتو بريا.

أيضاً على يورونيوز:

ونقلت وكالة رويترز للأنباء مقاطع فيديو تمّ تصويرها في الحادي والثلاثين من الشهر الماضي تظهر كمية كبيرة من الكوكايين مضبوطة بحوزة شرطة جزر الرأس الأخضر.

وفي فيديو آخر حصلت عليه الوكالة اليوم، يظهر عناصر من الشرطة يحرقون كمية المخدرات التي تمّ ضبطها.

واعتقل ستة أشخاص يشتبه بأنهم مهربو مخدرات في فبراير شباط الماضي بعد العثور على 389 كيلوغراماً من الكوكايين في السفارة الروسية في العاصمة الأرجنتينة بوينس أيرس.